أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح أمس أهمية التنسيق بين الجهات المشاركة بالدولة في تأمين بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، للخروج بتنظيم يليق بمكانة الكويت الحضارية.

جاء ذلك في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، عقب جولة تفقدية ميدانية قام بها الشيخ خالد الجراح لاستاد جابر الرياضي الدولي، والمنطقة المحيطة به، للتأكد من كل الترتيبات الأمنية والمرورية لانطلاق "خليجي 23".

Ad

وقال الجراح إن اهتمام "الداخلية" بإنجاح التنظيم الأمني يأتي لما تعنيه البطولة بالنسبة للكويتيين والأشقاء الخليجيين، كما انها تحظى برعاية سامية من القيادة السياسية العليا الحكيمة.

وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، والالتزام بالضبط والربط والانضباط العسكري، والحرص على حسن المظهر، والتحلي بسعة الصدر مع الجمهور، مع الالتزام بتنفيذ الأوامر وفقا للخطط المعدة، والتيسير على المواطنين والمقيمين بما لا يخل بالإجراءات والنظم الأمنية المعمول بها.

واستعرض خطة الوزارة والجهات المعاونة والمساندة واستعداداتها لتأمين الاحتفالية الرياضية الخليجية، معربا عن تقديره العميق للجهود الحثيثة لرجال الأمن وارتياحه للاستعدادات التي تم اتخاذها من قبل الأجهزة الأمنية، وكذلك الجهات المعاونة والمساندة.