اليوسف يكشف عن اتفاق الاتحاد مع «بريزنتيشن سبورت»

نشر في 22-12-2017
آخر تحديث 22-12-2017 | 00:00
مؤتمر اليوسف مع الشركة الراعية
مؤتمر اليوسف مع الشركة الراعية
كشف الشيخ احمد اليوسف رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة عن اتفاق بين الاتحاد وشركة بريزنتيشن سبورت، إحد أكبر الوكالات العاملة في مجال تسويق الحقوق الرياضية، وذلك لتسويق إعلانات الملاعب خلال منافسات كأس الخليج الثالثة والعشرين "خليجي23".

وأشار اليوسف إلى أن الاتفاق جاء بالتنسيق بين اتحاد الكرة والاتحاد الخليجي الذي يمتلك حقوق التسويق برفقة شركة "إم بي سيلفر"، مشيراً إلى أن البطولة تعتبر استثنائية في مجال تسويقها، لاسيما أن الأمر جاء في وقت قياسي بعد إقرار تنظيم البلاد للبطولة قبل 10 ايام.

من جانبه، أكد محمد كامل رئيس مجلس إدارة "بريزنتيشن سبورت" حرص شركته على إيجاد سوق جديد لها في الكويت، مؤكداً أن الإيقاف السابق للكرة الكويتية حال دون التواجد في السوق الكويتي في اوقات سابقة.

وأشار كامل إلى أن المفاوضات كانت صعبة مع اتحاد الكرة برئاسة اليوسف، إذ اصر الأخير على مطالب معينة لم يتنازل عن أي منها، وهو ما خضعت له "بريزنتيشن" في النهاية ليتم ابرام التعاقد، والاتفاق على كل البنود بعد 3 ايام من المفاوضات، لافتاً إلى أن الشركة تتطلع إلى تعاون جديد مع اتحاد الكرة، في اعقاب نهاية البطولة الخليجية، وذلك من خلال العمل على تسويق الدوري الكويتي.

وأشاد بالتعاون المثمر مع شركة "فيفا" راعي الدوري الكويتي التي يعمل مسؤولوها بشكل احترافي مميز، مؤكداً أن اتحاد الكرة برئاسة الشيخ احمد اليوسف ابدى تعاوناً مميزاً، مؤكداً على تسهيل جميع إجراءات تواجد مسؤولي الشركة في البلاد في اسرع وقت واتمام كل المتطلبات على وجه السرعة في ظل حفاوة استقبال مشهود لأهل الكويت بها.

back to top