مريم أوزرلي تنهي حكاية الزارو وتبدأ قصة جديدة مع فيت

نشر في 23-12-2017
آخر تحديث 23-12-2017 | 00:00
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
يبدو أن الممثلة التركية ​مريم أوزرلي​ تمكنت في وقت قصير من تخطي علاقتها بالمذيع المصري باسل الزارو، والتي من الأساس لم تدم طويلا.

في هذا الإطار، أشارت تقارير إعلامية تركية إلى دخول أوزرلي بعلاقة حب جديدة مع الممثل الإيطالي ​كريستيان فيت​ بطل مسلسل Game Of Thrones، بعد مشاهدتهما منذ أيام يتناولان العشاء في أحد المطاعم بمدينة إسطنبول التركية. وكانت أوزرلي حذفت مؤخرا أكثر من 250 شخصا من المشاهير العرب عن حسابها على أحد مواقع التواصل، بينهم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ورجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة. يأتي ذلك بعد إلغاء متابعتها للزارو، وحذف كل الصور التي كانت تجمعهما عبر صفحاتها.

وكانت النجمة التركية، المعروفة في الوطن العربي بشخصية "هيام" في مسلسل "حريم السلطان"، أعلنت ارتباطها بشكل رسمي بالمذيع المصري باسل الزارو.

ونشرت مقطع فيديو جديدا عبر حسابها على "انستغرام" خلال زيارتها لدبي، كشفت خلاله عن ارتدائها خاتم الخطبة، وهي تستمع إلى أنغام الموسيقى بعد أن وافقت على عرض الزواج.

وسبق خطبة مريم وباسل تعارف رسمي بينه وبين أفراد عائلتها، حيث سافر إلى ألمانيا لمقابلة شقيقتها الكبرى المغنية جنان أوزرلي، ثم التقى رسميا بدبي والديها حسين وأورسولا أوزرلي، الموافقين على علاقة ابنتهما مريم به قبل لقائهما الرسمي الأول معه، لكن خلافا فرض نفسه، دفع مريم إلى إيقاف هذا المشروع.

back to top