فنانون يشيدون بزملائهم وينشرون لقطات خاصة

زين العمر معجب بوائل كفوري وباسم مغنية بملحم زين

نشر في 23-12-2017
آخر تحديث 23-12-2017 | 00:04
حفلت تغريدات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بالإشادة بزملائهم الفنانين، وغابت إلى حد بعيد الحروب والحروب المضادة التي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي فترة طويلة. ما هي أحدث تغريدات الفنانين الحافلة بمشاعر الاحترام والتقدير لزملائهم، وآخر أعمالهم وأبرز حفلاتهم في رأس السنة؟
عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أشاد الممثل باسم مغنية بزميله ملحم زين وعبَّر عن إعجابه به معلقاً: «ملحم زين أحد أعمدة الفن اللبناني. أفتخر بأنك من وطني».

وكان مغنية انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل «ثورة الفلاحين» (إخراج فيليب أسمر وتأليف كلوديا مرشليان)، فضلاً عن مشاركته في «كل الحب كل الغرام» (تأليف مروان العبد وإخراج ايلي معلوف)، المكوّن من مئة حلقة ويتمحور حول قصة حب بدأت عام 1930.

بدوره، عبر زين العمر عن إعجابه بوائل كفوري ووجه إليه رسالة عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: «يا وائل دخل ربّك، اشتقنالك نشالله اشتقتلنا، مش بس ملك الزجل بحبك، نحنا منحبّك كلّنا».

كليبات وفيديو

نشرت باسكال مشعلاني على قناتها الخاصّة عبر موقع «يوتيوب» كليب أغنية «ما بتفرق معي» من ألبومها «حبي مش حكي» (2017)، وتعرضه القنوات الغنائية العربية. في سياق آخر، تحيي الفنانة اللبنانية ليلة رأس السنة في مراكش بالمغرب.

نشر الفنان العراقي ماجد المهندس عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له مع أعضاء فرقته، وعلّق عليه: «أغنية عوافي... من بروفات البرنس ماجد المهندس لحفل العيد الوطني لمملكة البحرين على مسرح حلبة البحرين الدولية. الأغنية كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبدالله»، وغنى مقطعاً من الأغنية «عوافي... يا قلبي تعبت».

كان المهندس وجّه معايدة إلى البحرين، عبر حسابه جاء فيها: «بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين كل عام وشعبها الطيب وقيادتها الحكيمة بألف خير ونلتقيكم اليوم في حلبة».

لقطات خاصة

نشر النجم نادر الأتات صورة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، ظهر فيها أثناء وجوده في النادي الرياضي، وأرفقها بعبارة «لا نتيجة من دون تعب»، في إشارة إلى أن على كل شخص بذل مجهود للوصول إلى مبتغاه. في سياق آخر، يستعد لطرح كليب أغنيته الجديدة «بترقص عيوني» بعدما انتهى من تصويره بين أوروبا ودبي. بدورها، نشرت أمل بوشوشة صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة في أحدث ظهور لهما سوياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها: «يا كلّ ما أملك» بالإشارة إلى زوجها.

نشر تيم حسن على صفحته على أحد مواقع التواصل صورة لابنه ورد خلال تكريم الشيخ حمدان بن محمد، ولي عهد إمارة دبي، له ضمن «ملتقى حمدان للأطفال»، وعلّق عليها: «من أهم أسباب نهوض الأمم الاهتمام بالأطفال والجيل الناشئ، شكراً سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على اهتمامكم ورعايتكم الدائمة والمتصلة».أضاف: «اللقطة لابني ورد أثناء تكريمه في ملتقى حمدان للأطفال حفظ الله أولادنا وأولادكم من كل سوء، وجعل أيامهم جميعاً أيام سعادة وأمان مع عمر مديد».

آخر أعمال تيم حسن الدرامية «عائلة الحاج نعمان» بجزئه الثاني، الذي يستكمل تصوير مشاهده فيه. المسلسل من تأليف مجدي صابر، ويشارك في البطولة: أحمد بدير، وصلاح عبد الله، ويسرا اللوزي، وصفاء الطوخي، ومنال سلامة، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وحازم سمير، وشريف خير الله...

أمل بو شوشة لزوجها: «يا كلّ ما أملك»
back to top