ميلان يكذب شائعات اهتمام برشلونة ومان سيتي ببونوتشي

نشر في 23-12-2017
آخر تحديث 23-12-2017 | 00:00
اللاعب ليوناردو بونوتشي
اللاعب ليوناردو بونوتشي
نفى نادي ميلان الإيطالي، أمس الأول، الشائعات التي نشرتها الصحافة الإيطالية حول اهتمام ناديي برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي بالتعاقد مع المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي.

ووصف النادي هذه المزاعم بأنها «استنتاجات غير مقبولة تماما»، وذلك عبر بيان منشور على موقعه الرسمي على الإنترنت شدد خلاله على أن اللاعب «مقتنع تماما بمشروع» النادي، وهو ما دفعه للانتقال إليه هذا الصيف.

وتضمن البيان أن «هذا يبين أن الأخبار التي تسبق فترة أعياد الميلاد مبنية على محض خيال. قائد «الروسونيري» يعمل بجهد كبير مثل باقي زملائه، وموجود في المعسكر، من أجل الخروج بالفريق من هذا الموقف السلبي في جدول الترتيب».

وجاء بيان النادي المنشور عقب تأكيدات العديد من وسائل الإعلام الرياضية في إيطاليا أن بونوتشي «يميل» إلى فكرة خوض النسخة المقبلة من دوري الأبطال مع فريق بحجم برشلونة، أو المان سيتي تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.

ومن بين هذه الصحف، «كورييري ديلو سبورت» التي نشرت خبرا تؤكد فيه أن الفريق الكتالوني «مستعد» لتعويض الرحيل المحتمل للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بالتعاقد مع بونوتشي.

ويعد بونوتشي، الذي رحل عن يوفنتوس الصيف الماضي إلى النادي اللومباردي مقابل 40 مليون يورو، أحد أكثر اللاعبين المنتقدين داخل صفوف الميلان هذا الموسم بسبب النتائج السيئة له، واحتلاله المركز الثامن حاليا في جدول الترتيب.

back to top