الأمير يفتتح فعاليات «خليجي 23»

السويسري إنفانتينو وممثلو الدول المشاركة على رأس الحضور

نشر في 23-12-2017
آخر تحديث 23-12-2017 | 00:07
برعاية سامية، افتتح سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد فعاليات النسخة الثالثة والعشرين من بطولات كأس الخليج العربي لكرة القدم، أمس، على استاد جابر الأحمد.
افتتح سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، مساء أمس، فعاليات النسخة الثالثة والعشرين من بطولات كأس الخليج العربي لكرة القدم، التي تستضيفها الكويت من 22 ديسمبر الجاري إلى الخامس من يناير المقبل.

وألقى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد كلمة الافتتاح، في بداية الحفل المقام على استاد "جابر الأحمد"، متمنيا التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في هذه الدورة.

وشهدت المقصورة الرئيسية للاستاد حضور العديد من الضيوف من الدول المشاركة في البطولة، إلى جانب السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث بدت السعادة على الجميع بسبب نجاح حفل الافتتاح من ناحية، وعودة الكرة الكويتية إلى الساحة الدولية، إضافة لانطلاق فعاليات هذه الدورة من بطولة كأس الخليج.

وأثبتت الكويت التى تستضيف البطولة للمرة الرابعة في تاريخها، حيث سبق لها استضافة البطولة في نسخها الثالثة والعاشرة والسادسة عشرة في أعوام 1974 و1990 و2004/2003، حكومة وشعبا، أنها قادرة على الاستضافة السريعة لخليجي 23، واستطاعت "درة الخليج" الظهور بصورة رائعة تعزز الهدف الذي دفعها للتصدي لاستضافة النسخة الحالية، رغبة منها في أن تكون حمامة سلام، كما هو دورها، ودور قائدها وقائد الانسانية الشيخ صباح الأحمد.

وستظل ليلة افتتاح خليجي 23، وإعلان سمو أمير البلاد انطلاق البطولة على أرض الصداقة والسلام عالقين في أذهان الشعب الخليجي، والشعب الكويتي الذي لبى النداء وحضر خلف الأزرق في مهمته الأولى بعد الغياب الطويل.

back to top