«الائتمان»: تخريج الدفعة الأولى للمعينين الجدد

بحضور المضف ونوابه وجميع مديري الإدارات

نشر في 23-12-2017
آخر تحديث 23-12-2017 | 12:09
المضف متوسطاً المعينين الجدد
المضف متوسطاً المعينين الجدد
كشفت الناطقة لبنك الائتمان، حباري الخشتي، أن البنك احتفل بتخريج الموظفين الكويتيين الجدد الذين تم تعيينهم في سبتمبر الماضي، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف، ونوابه، ومديري الإدارات.

وقالت الخشتي، في بيان صحافي، أمس، إن المعينين حديثا خضعوا لبرنامج تدريبي مكثف على مدى ثلاثة شهور، تم من خلاله تعريفهم بقوانين ولوائح البنك الداخلية، وقانون الإقراض بشكل تفصيلي.

وذكرت أن المعينين الجدد تلقوا دورات سلوكية تساعدهم على الاندماج بالعمل، وبناء علاقات الزمالة مع باقي الموظفين والمسؤولين، وإكسابهم المهارات الأساسية اللازمة لإنجاز الأعمال المكلفين بها.

وأوضحت أن البرنامج تضمن دورات في العمل المؤسسي، وأساسيات العمل الإداري، وفن التعامل مع الزملاء، ومهارات الإلقاء والتقديم، فضلا عن التدريب الميداني في إدارات البنك المختلفة.

واضافت أن المشاركين في الدورة أثبتوا جدية في العمل وهمّة عالية في اكتساب المزيد من المهارات والخبرات، كما كشفت الدورة عن استعدادهم لبدء مسيرة العمل الجاد ومواجهة تحدياته وصعوباته بصلابة.

وأشارت الخشتي إلى أن تكريم المعينين حديثا يعكس رؤية الإدارة العليا للبنك، التي تؤكد دوما الاهتمام بالشباب، وتقديم كل أشكال الدعم لهم، وتذليل كل الصعوبات، وإزالة المعوقات التي تعترض طريقهم، وفتح آفاق العمل والإبداع والتميز أمامهم، لا سيما العناصر الواعية والمتسلحة بالعلم والمعرفة.

وأفادت بأن خريجي البرنامج التدريبي من المعينين كانوا عند حُسن الظن بهم، وحققوا نتائج واعدة ومبشرة، متوقعة أن يكونوا إضافة حقيقية إلى قوة العمل في البنك، ورافعة قوية لتنفيذ رؤيته لتحديث وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، التزاما من البنك بسياسة إحلال العمالة الوطنية، إعمالا للقانون وتطبيقا للسياسة العامة للدولة.

وأشارت إلى أن البنك حقق نتائج قياسية بهذا الخصوص خلال السنوات القليلة الماضية، ولا يزال يواصل تطبيق النهج ذاته، وفق برنامج زمني وخطط مرحلية للإحلال دون التأثير على سير العمل، ولا على مستوى الخدمة.

المعينون اجتازوا بنجاح البرنامج التدريبي على مدى 3 أشهر... الخشتي
back to top