بعدما صوّرتها في حفلة عيد ميلادها منذ فترة، أطلقت الفنانة مايا دياب أغنيتها المصوّرة الجديدة «هي دي الدنيا» حصرياً عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وإخراج جو بوعيد، وظهرت مايا في الكليب بشكل مختلف. يذكر أنها جددت موقعها الإلكتروني ليكون مساحة تواصل مع متابعيها.

في سياق آخر، تستقبل مايا دياب العام الجديد في القاهرة قبل أن تتوجّه في 11 يناير إلى دبي للمشاركة في حفلات مهرجان دبي للتسوق، وذلك في غاليري «لا فاييت» في «دبي مول».

Ad

وكانت مايا حلّت ضيفةً على برنامج «حكايتي مع الزمان» مع الإعلامية منى أبو حمزة في حلقة مرتقبة عبر تلفزيون دبي، ستكشف فيها هواجسها ونظرتها إلى التقدم بالسن. كذلك، شاركت في برنامج Car Pool بنسخته العربية التي تنطلق في العالم العربي قريباً، من خلال إطلالة مميزة تسيطر عليها روح الدعابة والمرح، بالإضافة إلى مشاركتها الغناء مع مقدم البرنامج هشام الهويش.

ورد الخال مغنية

أطلقت ورد الخال كليب أغنيتها الجديدة «بهالعيد»، على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بعبارة شكر عفوي للأشخاص الذين أحبوا أغنيتها، وهي من كلمات مهى بيرقدار، وألحان زوجها باسم رزق وتوزيعه، وتسجيل استوديو جو كلاب، وميكس شارل شلالا.

الكليب من إخراج سارة خوري، وتسيطر عليه أجواء الألفة التي تخيّم في الأعياد، تقول كلمات الأغنية:

بهالعيد بحمل الشمع بإيد/ والحب بتأني إيد/ عجبيني الوطن مرسوم/ وجه انطوى مهموم/ الحرية حلم/ والمحبة وهم/ بس الأمل ما بعمرو انكسر/ عم شوف… عم شوف ع مدّ النظر/ أرواح اللي غابوا بالصبح بكير/ والزنود اللي بقيت بوجه الخوف/ ترتفع رايات/ وترفّ ع وجه طفل صغير/ بهالعيد بحمل الشمع بإيد/ والحب بتاني إيد/ ضوّي الشمع بإيد/ ورشّ الحب بتاني إيد/ بهالعيد.

رزان ممثلة

تستعد رزان مغربي لتصوير «رسايل» مع مي عز الدين وخالد سليم، وتعقد جلسات عمل مكثفة مع فريق عمل المسلسل، الذي يعيدها إلى الدراما بعد فترة غياب منذ آخر أعمالها «حكاية حياة».

من المتوقع أن تبدأ رزان تصوير مشاهدها منتصف الشهر المقبل، ويشارك في البطولة: طارق لطفي، وأحمد زاهر، وروجينا، ومي عمر، وسميرة محسن، ومجموعة من الفنانين. ومن المتوقع عرضه على شاشة رمضان 2018.

رسالة طارق

بعد مشاركته في مسلسل «الحب الحقيقي» الذي يُعرض راهناً على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، وتحقيقه ردود فعل إيجابية، وجّه الممثل والكاتب طارق سويد، رسالة إلى جمهوره عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: «أخ شو حلو التعب الحلو... شو حلو لما مبادئك بالحياة تمزجا بشغلك... شو حلو لما تاخد فرصتك من بعد ما تنضج كإنسان... شو حلو لما تغمض عيونك تبتسم، وتذكر حالك كل دقيقة إنو اللي كان حلمك، عم يتحوّل لواقع... أخ شو حلو التعب الحلو...»

عاصي الحلاني: انتظروني

نشر فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، صورة له برفقة الفنان اللبناني مروان خوري، عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بتعليق: «انتظروني قريباً في حلقة مميزة من برنامج «طرب مع مروان خوري» على التلفزيون العربي».

على صعيد آخر، يحضّر عاصي الحلاني لعمل فنيّ جديد يجمعه بالشاعر نزار فرنسيس والملحن عادل العراقي والموزع طوني سابا، على أن تطلق الأغنية مع بداية العام الجديد بعد حفلات الحلاني بمناسبة رأس السنة.