«الكلاسيكو» يعدل موعد تدريب الإمارات

زاكيروني: لم نكن الأفضل في المباراة لكننا حققنا 3 نقاط

نشر في 24-12-2017
آخر تحديث 24-12-2017 | 00:00
زاكيروني
زاكيروني
تسبب لقاء الكلاسيكو، الذي أقيم أمس بين ريال مدريد وبرشلونة، في تعديل موعد تدريب المنتخب الإماراتي، حيث خاض حصته التدريبية صباح أمس، لإتاحة الفرصة للاعبين لمشاهدته في قاعة خاصة بفندق الجميرا مقر إقامة الوفد، وقسم مدرب الإمارات الإيطالي ألبيرتو زاكيروني اللاعبين في مران أمس إلى مجموعتين.

وخضع اللاعبون الذين شاركوا في لقاء عمان لتدريب خفيف في الفندق، وهم: خالد عيسى إسماعيل أحمد، ومهند سالم، وخليفة مبارك اسماعيل، وعلي سالمين، ومحمد فوزي، ومحمد عبدالرحمن، وعلي مبخوت، وعمر عبدالرحمن، ومحمد المنهالي، وريان الجابري، في حين خاض بقية اللاعبين التدريب الاعتيادي، الذي اشتمل على النواحي البدنية والفنية، وتجهيز أحمد خليل، استعداداً للدفع به في لقاء السعودية غداً.

ويخوض الأبيض تدريبه الأخير اليوم، استعدادا لملاقاة نظيره السعودي غداً في لقاء فض الاشتباك على صدارة المجموعة الأولى في "خليجي 23"، بعد أن فازا في جولتهما الأولى في المسابقة.

واتسمت الأجواء داخل الوفد الإماراتي بالفرحة والسعادة بعد الفوز على عمان بهدف للاشيء، وطلب زاكيروني من اللاعبين الحذر من المنتخب السعودي، الذي يعد من أفضل المنافسين في البطولة، ويضم توليفة من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب.

وأشاد زاكيراني بالروح القتاية التي ظهر بها اللاعبون للمحافظة على الفوز، ولاسيما أن البطولة رغم أهميتها، تأتي في إطار تجهيز الإمارات لمنافسات كأس آسيا.

وأكد ألبرتو زاكيروني، أن فريقه لم يكن الأفضل، لكنه حقق الثلاث نقاط في مباراته مع عمان، في أول مباراة للمنتخبين بالنسخة الثالثة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي المقامة حالياً في الكويت، والتي انتهت لمصلحة الإمارات بهدف نظيف.

وقال زاكيروني في المؤتمر الصحافي، الذي عقده بعد المباراة، إن "لاعبي منتخب الإمارات (الأبيض) في طريقهم لاستيعاب كل ما يصبون اليه، لاسيما ان البطولة رغم أهميتها، تأتي في إطار تجهيز الإمارات لمنافسات كأس آسيا 2019.

وأشاد زاكيروني بلاعبي الأبيض، مؤكدا أنهم تميزوا بالروح العالية، كما أشاد بما قدمه المنتخب العُماني في المباراة.

وانتزع المنتخب الإماراتي أول ثلاث نقاط له في البطولة، واحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف نظيره السعودي، الذي افتتح فعاليات البطولة بالفوز على نظيره الكويتي 2/ 1 في وقت سابق يوم الجمعة.

back to top