فجّر فريق الاتفاق مفاجأة كبيرة بتغلبه على النصر 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل الباطن مع أحد 1-1.

وسجل أهداف الاتفاق محمد مرزوق الكويكبي (هدفين) في الدقيقتين 41 و70، وحامد الغامدي في الدقيقة 53، فيما سجل هدفي النصر محمد فوزير في الدقيقة 56، ووليام جيبور في الدقيقة 72.

Ad

يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين انتهت بالتعادل 2-2.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير، وتوقف رصيد النصر عند 24 نقطة في المركز الثالث، متفوقا على الفيصلي في المواجهات المباشرة، حيث فاز النصر في مباراة الدور الأول 3-1 وتعادلا 1/1 في الدور الثاني.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 1-1 على المباراة التي جمعت الباطن بمضيفه أحد.

وتقدم الباطن بهدف سجله يوسف الشمري في الدقيقة 72، وتعادل عمر محمد هوساوي لأحد في الدقيقة 82، ورفع الباطن رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس، كما رفع أحد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، متوفقاً على الاتفاق بفارق المواجهات المباشرة حيث تغلب عليه 1- صفر.

يذكر أن هذا التعادل هو الخامس للباطن هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في مثلها، فيما يعد هذا التعادل الخامس لأحد هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في سبع.