الأهلي في أزمة بسبب تجديد عقد السعيد

نشر في 24-12-2017
آخر تحديث 24-12-2017 | 00:03
لاعب الأهلي عبدالله السعيد
لاعب الأهلي عبدالله السعيد
رفض لاعب الأهلي عبدالله السعيد التفاوض معه بشأن تجديد عقده مع النادي خلال الفترة الحالية، حيث طلب اللاعب تأجيل الحديث في هذا الأمر لما بعد انتهاء مباريات الدور الأول للدوري، بسبب ضغط المباريات، وكذلك لإمكانية تلقيه عرضاً من أحد الأندية الخارجية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي كلّف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالتحدث مع لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، من أجل حسم ملف التجديد معهم، وهم: شريف إكرامي، وليد سليمان، وأحمد فتحي، وأحمد عادل عبدالمنعم، وعبدالله السعيد، وحسام عاشور.

وقال مصدر داخل الأهلي إن عبدالحفيظ تحدث مع السعيد، لكن الأخير طلب تأجيل مسألة التفاوض، فيما رحّب حسام عاشور بفكرة تجديد عقده، وإن كانت هناك عدة تفاصيل ستحسم خلال التفاوض الرسمي.

وأوضح المصدر أن مدير الكرة لم يتحدث حتى الآن مع الرباعي الآخر، فتحي، وإكرامي، وسليمان، وأحمد عادل، مُشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات في هذا الملف الشائك، الذي يرغب الأهلي في إنهائه سريعاً، للحفاظ على تركيز الفريق واستقراره.

إلى ذلك، جدد حسام البدري المدير الفني للأهلي رفضه الشديد لفكرة التفريط في مؤمن زكريا جناح الأحمر، رغم العروض التي وصلت إلى النادي لاستعارة أو شراء اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا من نادي الإمارات الإماراتي، الذي عرض 300 ألف دولار على القلعة الحمراء، للظفر بجهود اللاعب الدولي مدة 6 أشهر.

على جانب آخر، تعقد لجنة الكرة بالنادي نهاية الأسبوع الجاري أول اجتماعاتها، لمناقشة عدة ملفات خاصة بفريق الكرة الأول وكذلك قطاع الناشئين.

وكان مجلس إدارة الأهلي قرر تشكيل اللجنة يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي، وعضوية كل من عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو)، وعلاء عبدالصادق.

إلى ذلك، يختتم الأهلي استعداداته الجادة لملاقاة وادي دجلة في الجولة الـ15 للدوري، وعقد حسام البدري جلسة مطولة مع لاعبي الأهلي، شرح فيها بعض الأمور الفنية والتكتيكية وقام بتصحيح أخطاء الفترة الماضية.

back to top