بتروجيت يواجه الأسيوطي وسموحة يستضيف الإنتاج

نشر في 24-12-2017
آخر تحديث 24-12-2017 | 00:00
No Image Caption
تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث يلتقي بتروجيت مع الأسيوطي في الـ3.45 عصراً، بتوقيت الكويت، على استاد السويس الجديد في مباراة متكافئة.

ويتطلع الفريق البترولي إلى استعادة توازنه بعد الخسارة من المقاولون العرب بثنائية في الجولة الماضية، والتي تسببت في توقف رصيده عند 17 نقطة في المركز العاشر بجدول المسابقة، فيما يطمح الأسيوطي إلى استعادة عروضه الجيدة وسط الكبار وتصحيح المسار، بعد خسارته من وادي دجلة بثنائية نظيفة في الجولة الأخيرة، وهي التي تسببت في توقف سلسلة العروض القوية بالمسابقة، وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الـ11 بجدول الدوري.

ويستضيف سموحة نظيره الإنتاج الحربي في السادسة مساءً على استاد الإسكندرية في تحد قوي لطلعت يوسف مع الفريق السكندري، الذي يبحث عن تحقيق فوزه الأول مع سموحة منذ توليه المسؤولية بعد خسارته من الأسيوطي والأهلي في أولى المباريات تحت قيادته الفنية، وتسببت في توقف رصيده عند 19 نقطة في المركز الثامن بجدول المسابقة.

في حين يتطلع الإنتاج الحربي إلى استمرار صحوته بعد فوزه الأخير على طنطا لتحسين ترتيبه، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة في جدول الدوري.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، حقق إنبي فوزاً ثميناً على المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أول أمس، وسجل هدفي إنبي اللاعب صلاح محسن في الدقيقتين 11 و43، فيما جاء هدف المصري من خطأ ذاتي للاعب عبدالرحمن عامر مدافع إنبي في مرماه في الدقيقة 56.

وبهذه النتيجة رفع إنبي رصيده إلى 24 نقطة، فيما تجمد المصري عند 27 نقطة.

back to top