زاكيروني: مباراتنا مع المنتخب السعودي غدا صعبة وقوية

يورشيتش: فوزنا على الكويت بالمباراة الافتتاحية شكل دافعا لنا

نشر في 24-12-2017 | 15:33
آخر تحديث 24-12-2017 | 15:33
قال مدرب المنتخب الاماراتي المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني اليوم الاحد ان مباراته المقبلة مع المنتخب السعودي ضمن الجولة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي ال23 غدا الاثنين ستكون صعبة وقوية.

وأضاف زاكيروني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة ان إقامة مباراة كل ثلاثة ايام "امر بالغ الصعوبة" بالنسبة لاستشفاء اللاعبين لا سيما أن فريقه يعاني من غياب بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة موضحا ان المنتخب السعودي في هذه البطولة يتميز بالتنظيم الجيد وتقارب الخطوط.

وبين ان المستويات الفنية لفرق مجموعته متقاربة بدليل نتائجهم في مباريات الجولة الأولى مشيدا بالتزام لاعبيه واستيعابهم لخطته وطريقته في اللعب رغم انها جديدة عليهم.

وكان المنتخب الاماراتي فاز في مباراته الاولى على نظيره العماني بهدف نطيف كما انه يسعى الى حجز بطاقة التأهل مبكرا امام المنتخب السعودي يوم غد الاثنين.

من جانبه أكد مدرب منتخب السعودية الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش اهمية فوز فريقه في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس الخليج العربي ال23 لكرة القدم اذ منح الفوز لاعبيه دافعا قويا وحالة معنوية مرتفعة الأمر الذي سهل مهمة التجهيز والاعداد للمباراة المقبلة.

وقال يورشيتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه مع منتخب الامارات المقررة غدا وعقد اليوم الاحد في المركز الاعلامي للبطولة ان هذه المباراة ستكون غاية في الأهمية كونها تمنح الفائز البطاقة الأولى للدور نصف النهائي مبديا ثقته بلاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد.

وأشار إلى أنه وجهازه المعاون تابع مباراة الإمارات وعمان الأخيرة ودون بعض الملاحظات التي ستعود بالفائدة على الفريق موضحا أن منتخب الإمارات فريق قوي ويمتلك مدربا عالميا شهيرا وأنه عمل خلال اليومين الماضيين على تجهيز الفريق لخوض هذه المباراة المهمة.

back to top