الغانم: السعودية لن تنسحب من «خليجي 23»

نشر في 24-12-2017 | 16:40
آخر تحديث 24-12-2017 | 16:40
No Image Caption
أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم الأحد حرص المملكة العربية السعودية على إنجاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم ال23 المقامة في البلاد نافيا انسحاب المنتخب السعودي من البطولة.

وأوضح الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة فيما يتردد من اشاعات عن انسحاب المنتخب السعودي من البطولة "تشرفت اليوم بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد على هامش زيارته لصاحب السمو أمير البلاد حيث أكد الامير تركي انه لا يوجد انسحاب للمنتخب السعودي".

وأضاف قائلا "الأمير تركي أكد لي حرص المملكة العربية السعودية كعادتها على إنجاح أي تظاهرة تقام في الكويت أو أي جهد كويتي كما ان حرصها في ذلك لا يقل عن حرص الكويتيين أنفسهم".

وأعرب عن الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية مبينا ان هذا الأمر "ليس بغريب عليهم وستستمر البطولة إلى نهايتها وبدعاء المخلصين سنسجل بأن الكويت جمعت الأشقاء على أرض الكويت أرض السلام والأمان". وكان حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح استقبل في وقت سابق اليوم بقصر السيف بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح المستشار بالديوان الملكي في المملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الامير تركي بن محمد آل سعود.

back to top