أعلنت المغنية الأميركية ميغان ترينور خطبتها لصديقها الممثل داريل سابارا.

وكتبت ميغان، في صفحتها على "إنستغرام"، لمشاركة الصور "من أجل الاحتفال بعيد ميلادي الـ24، حب حياتي داريل سابارا حقق جميع أحلامي"، ويشتهر داريل بالمشاركة في سلسلة أفلام "سباي كيدز".

Ad

ونقلت تقارير إعلامية بريطانية عن ميغان القول: "لقد عرض داريل علي الزواج تحت أضواء الكريسماس، وفاجأني بحضور أفراد أسرتي وأصدقائي، مازلت في حالة ذهول، لم أكن سعيدة هكذا من قبل".

يشار إلى أن العلاقة بين ميغان وداريل بدأت منذ أكثر من عام.

وكانت ميغان أثارت ضجة عند طرح فيديو أغنيتها "Me Too"، حيث كشفت أنها بكت وصرخت عندما أدركت أن المسؤولين عن مونتاج الفيديو صغروا من حجم خصرها.

وحذفت ترينور فيديو أغنيتها الجديدة "Me Too" قائلة إن تصرفهم كان وقحاً.

وبعد حذف الفيديو، أرسلت ترينور رسالة إلى معجبيها عبر "سناب شات"، "كان خصري جميلا تلك الليلة، لا أعلم لماذا صغروه في المونتاج، لكنني لم أوافق على ذلك الفيديو".

ميغان مغنية وكاتبة أغان ومنتجة أميركية ولدت في 22 ديسمبر 1993 في مدينة نانتوكيت بولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة، واشتهرت بعد أدائها أغنية All About That Bass، التي احتلت المرتبة الأولى في الولايات المتحدة، واحتلت مراتب متقدمة في كل من كندا وأستراليا وألمانيا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا.

وظهر ولعها بالموسيقى منذ طفولتها عبر تأدية الأغاني، وأطلقت من عمر 15 إلى 17 عاما ثلاثة ألبومات مستقلة، وفي سنة 2011 وقعت عقدا مع شركة تسجيلات أميركية، وبدأت مشوارا في كتابة الأغاني.

وأطلقت ميغان أول ألبوماتها الرسمية في 2015، تحت اسم "العنوان" (title)، واحتل المركز الأول في ترتيب الألبومات الأميركية بيلبورد 200، وبيع منه ما يقارب مليون نسخة.

وفازت ميغان في 2016 بجائزة غرامي كأفضل فنان جديد، وثاني ألبوماتها صدر في 2016، بعنوان "شكرا لك" (thank you)، وأولى أغاني الألبوم، "لا"، تموقعت في المركز الثالث في ترتيب الولايات المتحدة بيلبورد هوت 100، وآخر إصداراتها كان في عام 2017 عن أغنية "أنا سيدة" (am Lady).