جبار: قاسم يتحمل مسؤولية التعادل مع البحرين

نشر في 25-12-2017
آخر تحديث 25-12-2017 | 00:04
ألقى النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار بالمسؤولية على مدرب الفريق باسم قاسم في التعادل مع البحرين بنتيجة 1-1 في بطولة خليجي 23 بالكويت.

وقال جبار إن "المدرب قاسم يتحمل مسؤولية اختياراته في التشكيلة، وكذلك تأخير التبديلات في الشوط الثاني"، موضحا أن "الإصرار على زج بعض اللاعبين أمر مبالغ فيه، فهو يتحمل خياراته".

وأشار إلى أن المنتخب العراقي لديه أفضل مما قدمه، لكن إشراك بعض اللاعبين الجدد، أوضح عدم الانسجام بين الفريق، وبالتالي تفويت الفرصة في تحقيق ثلاث نقاط، تجعل الفريق يلعب بأعصاب هادئة، ويركز في المنافسة على التأهل للدور الثاني.

وأكد أن "الجماهير تطالب بنتيجة وأداء، وعلى الجهاز الفني أن يتعامل مع المباريات المقبلة بجدية أكبر وتصحيح مسار الفريق"، مبينا أنه "لم نكن مقنعين لجماهيرنا في المباراة الأولى، والفرصة مازالت أمامنا للتعويض، وفريقنا قادم للبطولة من أجل اللقب، ومن ثم علينا أن نقدم أفضل مما قدمناه في المباراة الأولى".

جازفت أمام البحرين

من ناحية اخرى، اعترف مدرب العراق باسم قاسم بأنه غامر هجوميا، بقوله: "جازفت أمام البحرين بالاعتماد على 3 مهاجمين، واللجوء إلى الكرات الطويلة من أجل مباغتة المنافس".

وأضاف قاسم أن "فريقي استعاد توازنه في الشوط الثاني بعد العودة إلى الطريقة المعهودة بوجود مهاجمين فقط في المقدمة"، مشيرا الى ان منتخب بلاده "عانى ضعف الاعداد، حيث خاض مباراة ودية واحدة قبل البطولة امام الامارات، وذلك بعد توقف طويل بعد مباراة سورية قبل شهرين".

back to top