إنفانتينو وكوبر وتوتي في مؤتمر دبي الرياضي

نشر في 25-12-2017
آخر تحديث 25-12-2017 | 00:00
No Image Caption
أعلن مجلس دبي الرياضي، أمس، قائمة الضيوف والمتحدثين وبرنامج جلسات مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثاني عشر، عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، أكبر المبادرات المعرفية والتنموية والثقافية والإنسانية في العالم.

وينظم مجلس دبي الرياضي هذا المؤتمر سنوياً تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، خلال يومي 27 و28 ديسمبر الجاري في قاعة الجوهرة بمدينة جميرا، تحت شعار "الاستثمار الحديث في كرة القدم". جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة مرجان بمركز المؤتمرات الصحافية بمدينة جميرا بدبي، صباح أمس.

وتحدث خلال المؤتمر سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وحصة الكوس مديرة المؤتمر، وأداره الإعلامي مصطفى الأغا رئيس القسم الرياضي في قنوات "إم بي سي"، وحضره النجم العالمي إيريك أبيدال نجم منتخب فرنسا ونادي برشلونة السابق، وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وأعلن سعيد حارب عن قائمة المشاركين في النسخة الثانية عشرة من المؤتمر، التي تتضمن كلاً من المدربين البارزين، وهم: دييجو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد، وهيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري الذي استطاع أن يحقق إنجازا رياضيا مهما، عبر قيادة الفراعنة لمونديال روسيا 2018 بعد 28 عاما من الغياب عن النهائيات.

وكذلك تضم قائمة المشاركين فابيو كابيلو أحد أبرز المدربين الايطاليين، ومواطنه مارتشيلو ليبي مدرب المنتخب الصيني، وهو الذي قاد إيطاليا إلى إحراز لقبها الرابع في كأس العالم، بعد التغلب في النهائي على فرنسا في ألمانيا عام 2006.

وأعلن أمين عام مجلس دبي الرياضي قائمة اللاعبين المشاركين التي ضمت كل من: إسماعيل مطر لاعب المنتخب الإماراتي ونادي الوحدة الإماراتي، فرانشيسكو توتي المهاجم السابق لنادي روما ومنتخب ايطاليا، والمدير الحالي لنادي روما، وكارليس بويول قائد برشلونة ومنتخب اسبانيا سابقا والسفير الحالي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

back to top