منى شداد: انتهيت من «حبيب حياتي» وأستعد لـ «واحد مهم»

أكدت أنها تعمل وفق مبدأ الكيف لا الكم وتتجهز لـ «النيرة»

نشر في 26-12-2017
آخر تحديث 26-12-2017 | 00:00
شداد مع أبطال «المحتالة»
شداد مع أبطال «المحتالة»
قالت الفنانة منى شداد إنها تعمل حاليا وفق مبدأ الكيف، لا الكم، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة تشهد مشاركتها في مسلسل "واحد مهم".
تعيش الفنانة منى شداد حالة من النشاط الفني، حيث انتهت أخيرا من تصوير دورها في مسلسل "حبيب حياتي"، كما تستعد للوقوف أمام الفنان طارق العلي في مسلسل "واحد مهم"، إلى جانب "ديو" غنائي يجمع بينهما قريبا، كما تعود إلى تقديم برنامج "النيرة".

وتحدثت شداد لـ"الجريدة" حول تفاصيل مشاريعها الجديدة، حيث أفصحت عن "ديو" غنائي يجمعها مع الفنان طارق العلي في أغنية وطنية من المقرر أن تكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة، بمجرد اتضاح ملامح المشروع.

وقالت إنها ستقف أمام العلي في مسلسل "واحد مهم"، المقرر بدء تصويره قريبا، وهو من تأليف الكاتب ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين.

برنامج «النيرة»

من جهة أخرى، تستعد منى للعودة لتقديم البرنامج التراثي (النيرة)، وفي هذا الصدد، قالت: "أشكر تلفزيون الكويت على هذه الفرصة، حيث حقق البرنامج ردود أفعال طيبة عند عرضه، ومن المقرر أن يُبث مجددا خلال المرحلة المقبلة، ويعتمد البرنامج على المعلومات التراثية التي تعكس هويتنا وعاداتنا وتقاليدنا في الكويت".

وحول دورها في مسلسل "حبيبي حياتي"، أكدت منى أنها سعدت بالتعاون مع الفنان حسن البلام في عمل كوميدي من تأليف د. فوزية الدريع، وإخراج خالد الفضلي، وشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: زهرة عرفات، انتصار الشراح، عبدالعزيز النصار، فهد البناي، أحمد العونان، مبارك المانع، محمد الرمضان وآخرون، لافتة إلى أن "العمل ذو طابع اجتماعي يتضمن خطوطا درامية عدة أقدم من خلاله شخصية مميزة أتمنى تنال رضاكم".

حياة الفهد

وقالت منى عن مرحلة عملها مع الفنانة حياة الفهد: "منحتني فرصة جميلة، وأتوجه لها بالتحية، لكني لم أتوقف بعد ذلك، واشتغلت كتمثيل وإشراف أيضا في عدد من الأعمال، منها: (المنقسي) مع الفنان أحمد جوهر، و(الفلتة) في أجزائه الثلاثة، و(خادمة القوم) و(إقبال يوم أقلبت) مع هدى حسين، وأثبت حضوري في الساحة الفنية، وحاليا في مرحلة الانتقاء، فأنا أعمل على الكيف لا الكم، وهذا حق مشروع، بعدما قدمت من أعمال مع كبار النجوم".

وشددت على أنها اغتنمت الفرصة للتعاون مع الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا في "سوق المقاصيص"، مؤكدة ضرورة أن يستثمر الممثل أي فرصة، خصوصا إذا كانت تضيف إلى رصيده.

وأضافت: "حينها هاتفني الراحل بوعدنان، وقال لي أخاف ألا يناسبك الدور"، وأكدت له أن العمل معه إضافة إلى "مشواري، واتفقنا على اللقاء في استديو الملحن عامر جعفر، لتسجيل الأغنية الهندية".

وحول ظاهرة "القروبات الفنية" في الوسط، أوضحت شداد: "نعم، هناك قروبات، لكن ما المانع من تعاون مجموعة من الفنانين في أكثر من عمل، خصوصا إذا كانوا على درجة من التفاهم والتناغم والوفاق، لاسيما أن هذا الأمر ينعكس على الشاشة".

لم تتوقف بعد مرحلة الفنانة حياة الفهد وتؤيد «القروبات الفنية»
back to top