يعقوب عبدالله وسماح يلتقيان في «أحلام الشوارع»

نشر في 26-12-2017
آخر تحديث 26-12-2017 | 00:00
يعقوب وسماح في «أحلام الشوارع»
يعقوب وسماح في «أحلام الشوارع»
كشف الفنان يعقوب عبدالله لـ"الجريدة" عن عمله المسرحي الجديد «أحلام الشوارع»، الذي يجمعه مع الفنانة سماح، ومن المقرر عرضه خلال يناير المقبل على مسرح تنمية المجتمع بالقصور. والمسرحية من تأليف عثمان الشطي، وإخراج عبدالعزيز صفر، وإنتاج مؤسسة بانورما ميديا للإنتاج الفني، بالاشتراك مع مؤسسة زوايا للإنتاج المسرحي.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، منهم: محمد الحداد، شهد عبدالله، شيماء الكويتية، شهد العميري، إبراهيم الشيخلي، ياسر الحداد، أحمد التمار، سعود بوعبيد، رمضان إياد، دعيج الخميس، شملان العميري وخالد الصراف، والطفلان: أحمد بن حسين وغرور صفر، وديكور وأزياء فاطمة القامس، والإشراف العام عبدالله الويس، ومدير إدارة الإنتاج سلطان شاهر، وإشراف موسيقي وألحان عبدالعزيز الويس، ومخرج منفذ رمضان إياد، ومخرج منفذ شملان النصار، وميكب عبدالعزيز جريب، وتصميم البوستر محمد المهنا، والاستعراض فرقة جلكسي قروب.

وقال يعقوب: "ستكشف المسرحية ماذا يحدث في الشارع العربي، وأين كنا، وكيف أصبحنا، بطريقة راقية بعيدة عن الإسفاف أو الابتذال، من خلال مجموعة من الشوارع مليئة بالناس الذين يواجهون صعوبات يومية، وسلوكيات هنا وهناك، إضافة إلى أحداث مهمة سيتم التطرق إليها".

back to top