تطل النجمة الأميركية ريبيكا رومين في الموسم الرابع من مسلسل الخيال والمغامرات The Librarians الذي بدأت شبكة قنوات "تي إن تي" التلفزيونية في عرضه، ومن المتوقع أن يشهد الموسم الجديد العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة، وفقاً لما ذكرته تقارير إعلامية.

والمسلسل ينتمي لفئة الخيال والمغامرة، وهو مقتبس عن رواية تحمل ذات الاسم للكاتب ديفيد تيتشر، ومن إعداد وتأليف جون روغرز، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم ريبيكا رومين، كريستيان كاين، ليندي بوث وجون هارلان.

Ad

القصة تدور في إطار من المغامرة والخيال حول جماعة سرية قديمة يعمل أعضاؤها خفية في المكتبة العامة، ويحاولون أن يحموا العالم من المخاطر والمؤامرات التي تهدد هذا العالم.

ومثلت رومين في عدة أفلام منها أوستين باورز "ذا سباي هو شاغيد مي" - إكس مين، وتقول حول تجربتها الفنية: "بدأتُ في التلفزيون قبل أن تخطفني الشاشة الفضية، وأشعر دوماً بحنين الى هذه التجربة الأولى في مهنة التمثيل، غير أن سيناريو مسلسل (بيتي الدميمة) يتميز بمستوى من الجودة في نوعيته تضارع أقوى السيناريوهات السينمائية التي قرأتها أو شاركت في بطولتها. ثم إن العمل في التلفزيون أصبح من الأمور المألوفة بالنسبة الى أكبر نجوم ونجمات هوليوود، وآخر دليل على كلامي مسلسل (أضرار) الذي تؤدي بطولته غلين كلوز، وهي إحدى أكبر الممثلات الحاليات في السينما".

وكانت ريبيكا قد مثلت من قبل، ولكن في أفلام لم تعرف النجاح ولم تطلق بطلتها إلى سماء النجومية، كما ظهرت في مسلسلات تلفزيونية خفيفة متقمصة دائماً شخصية عارضة أزياء جذابة توقع الرجال في حبائلها بسهولة.

ونجح فيلم "امرأة قاتلة" واشتهرت ريبيكا، وسرعان ما تلقت العروض المغرية وظهرت إلى جوار آل باتشينو في فيلم "سيمون" ومايك مايرز في "أوستين باورز رقم 2" وهيو جاكمان في ثلاثية "إكس مين"، ثم روبرتو دي نيرو في"غودسند".