أحمد مدبولي مطلوب في اليونان وسويسرا

نشر في 27-12-2017
آخر تحديث 27-12-2017 | 00:00
No Image Caption
دخل مسؤولو نادي آيك أثينا اليوناني في مفاوضات مع أحمد مدبولي صانع ألعاب فريق الزمالك، لمعرفة طلبات مسؤولي القلعة البيضاء، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، كما كشف اللاعب للمقربين منه تلقيه عرضا شفويا من نادي بازل السويسري عن طريق مسؤول بإحدى شركات تسويق اللاعبين العالمية، الذي أجرى معه اتصالا هاتفيا لتأكيد اهتمام النادي السويسري بضمه بعد متابعته عن قرب، ومشاهدة العديد من مقاطع الفيديو التي تضمنت مهارات وقدرات اللاعب الفنية على غرار ما حدث مع الرباعي المصري محمد صلاح، ومحمد النني، وأحمد حمودي، وعمر جابر الذين سبق لهم اللعب بالنادي السويسري.

ووفقاً لتأكيدات مندوب شركة التسويق الرياضي لصانع ألعاب الزمالك سيحضر مندوب من نادي بازل إلى القاهرة لمتابعة اللاعب على الطبيعة خلال مباراة القمة أمام النادي الأهلي يوم 8 يناير المقبل، واتخاذ القرار النهائي بالتعاقد معه من عدمه، وهو ما أثار سعادة اللاعب بشدة بعدما أصبح مطلوبا في العديد من الأندية داخل مصر وخارجها.

وفي سياق آخر، طلب مسؤولو نادي الزمالك من المونتنيغري نيبوشا المدير الفني للفريق التوقيع بشكل رسمي على تقرير اللاعبين الراحلين خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتأكيد عدم رحيل أي لاعب بدون طلب المدير الفني.

كما سيقوم نيبوشا بالتوقيع على تقرير الصفقات الجديدة المنتظر أن يقوم الزمالك بإبرامها خلال التنقلات المقبلة، بعد الاتهامات التي وجهها البعض لمسؤولي النادي بأن الصفقات تتم دون الرجوع للأجهزة الفنية، وهو ما يرفضه المجلس الأبيض نهائيا.

من ناحية أخرى، استغل مسؤولو نادي الزمالك وجود عمرو مرعي مهاجم المنتخب المصري ضمن صفوف نادي النجم الساحلي التونسي، ليكون دليل القلعة البيضاء في المفاوضات مع حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق التونسي.

وحرص مسؤولو الزمالك على التواصل مع حمدي النقاز عن طريق عمرو مرعي الذي يقوم بدور الدليل في الصفقة، خصوصا أن الوسيط في انتقال اللاعب التونسي للقلعة البيضاء هو نفس الوكيل الذي ساهم في انضمام مرعي للنجم الساحلي.

back to top