الروضان: دورات الخليج أسهمت في تطور الإعلام الرياضي

إجماع على نجاح الكويت في تنظيم واستضافة النسخة الـ 23

نشر في 27-12-2017
آخر تحديث 27-12-2017 | 00:05
بحضور وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، والمدير العام لهيئة الرياضة بالإنابة د. حمود فليطح، احتفلت اللجنة المنظمة لـ«خليجي 23» بوسائل الإعلام المختلفة المشاركة في تغطية البطولة.
أقامت اللجنة الإعلامية لبطولة كأس الخليج "خليجي 23" حفل غداء للإعلاميين الخليجيين المشاركين في تغطية البطولة، وسط مشاركة كوكبة من رجال الصحافة والإعلام، بحضور وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، والمدير العام لهيئة الرياضة بالإنابة د. حمود فليطح.

وقال الوزير الروضان، إن دورات الخليج العربي لكرة القدم أسهمت في تطور الإعلام الخليجي الرياضي، الذي بات عنصراً مهماً في نجاح وإبراز هذا التجمع الخليجي.

وأضاف الروضان أن الإعلام الخليجي أصبح يعمل بتقنيات عالية، وبات يتمتع بانتشار واسع لما يضمه من نخبة من الشخصيات الإعلامية الرياضية، التي تحلل وتغطي البطولة من كل جوانبها بكل مهنية وحرفية.

وأشاد بدور الإعلام الرياضي الخليجي وتسليطه الضوء على منجزات هذه النسخة، التي نجحت الكويت في تنظيمها بوقت قياسي معرباً عن أمله "أن يتسم إعلامنا الرياضي الخليجي بالحكمة والهدوء والتركيز على النقد الإيجابي الذي يصب بمصلحة العمل".

من جانبه، رحب د. فليطح بجموع الصحافيين والإعلاميين الخليجيين، الذين يقومون بدور مهم من خلال نقل صورة إيجابية عن أحداث البطولة للمشاهدين والمستمعين والقراء.

وقال فليطح، وهو عضو في اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح مماثل إن اللجنة والهيئة سخرتا كل الإمكانات للإعلاميين وكل متطلبات العمل الإعلامي من مراكز إعلامية على أعلى مستوى إضافة إلى تذليل الصعوبات أمامهم في الملاعب وتجمعات الفرق لإنجاح مهمتهم لنقل أحداث البطولة لوسائلهم الإعلامية.

بدوره قال الإعلامي الإماراتي محمد الجوكر، إن الكويت تبقى رائدة في العمل الإعلامي، ومن أرضها خرجت النهضة الإعلامية لسائر البلدان، لذلك لم يكن مستبعداً أن نرى العمل الإعلامي في الكويت داخل المركز المخصص لهذا الغرض على أفضل ما يكون".

وأضاف الجوكر، أن السعادة كبيرة بالوجود في الكويت في هذا الحدث، الذي جاء على عجل، ليكشف مدى قدرة الشباب الكويتي على العمل الدؤوب والنجاح في أصعب الأوقات.

بدوره، رئيس القسم الرياضي بالإمارات اليوم سابقاً، والإعلامي الشهير كفاح الكعبي قال:" ما رأيته في الكويت من ترتيبات لـ"خليجي 23" فاق كل التوقعات، ومن دون مبالغة ما حدث درب من الخيال، بأن تستضيف بطولة، وتقوم بهذا العمل الجبار في هذا الزمن القياسي".

back to top