عبدالله بهمن: أشارك في فيلم كويتي هوليوودي بتوقيع زياد الحسيني

نشر في 28-12-2017
آخر تحديث 28-12-2017 | 00:00
عبد الله بهمن
عبد الله بهمن
يستعد الفنان عبدالله بهمن لخوض تجربة سينمائية جديدة من المقرر أن ترى النور قريبا، حيث يواظب الممثل الشاب على تهيئة نفسه؛ ذهنيا وبدنيا، لهذه المهمة الجديدة، إذ يرى في السينما خطوة تضيف إلى مشوار أي فنان، وتوثق لسيرته ومسيرته الفنية على مدار سنوات.

وفي هذا الصدد، قال بهمن لـ"الجريدة": "وقعت أخيرا عقدا للمشاركة في فيلم من إخراج زياد الحسيني، وهو أحد أهم الأسماء في مجال الإخراج على مستوى العالم، وليس الكويت فقط، لاسيما أنه قدَّم العديد من الأعمال في هوليوود، والفيلم المنتظر كويتي- أميركي، ما بين نجوم الكويت وهوليوود، وأتطلع ليكون الفيلم نقلة في السينما الكويتية، ويفتح الباب أمام نجوم الكويت لتأكيد نجوميتهم وحضورهم على مستوى العربي من ثم العالمي".

وأكد عبدالله أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن تفاصيل الفيلم كاملة، بعد الانتهاء من جميع التفاصيل المتعلقة به، مثمنا مشاركته الفترة الماضية مع الفنان سعد الفرج في مسرحية "شفيك قاعد تخز"، مؤكدا أهمية المسرح في طرح وانتقاد الظواهر السلبية المنتشرة بالمجتمع، معربا عن سعادته، كونها المسرحية الأولى التي تُعرض على المسرح الوطني بمركز جابر الأحمد الثقافي.

وشدد على أهمية مثل هذه النوعية من الأعمال ذات البُعد السياسي، وقال إن "المسرح منبر للتوعية والتثقيف والترفيه، والأفكار المختلفة تصنع الفارق في ترسيخ الأعمال في الوعي الجمعي للجمهور مهما مضى الوقت".

يُذكر أن "فانتازيا" من بطولة: الفنان سعد الفرج، أحمد إيراج، شهد الياسين، عبدالله بهمن، سلطان الفرج، إبراهيم الشيخلي، أحمد التمار، سامي مهاوش، سعاد الحسيني، محمد الفيلكاوي، فيصل الزامل، ومخرج منفذ جاسم العازمي، ومساعد مخرج طلال الكندري، وإخراج علي بدر رضا وعلي جاسم العلي، تأليف وإشراف عام بندر السعيد.

back to top