يورشيتش: جاهزون للمباراة والمعنويات عالية

نشر في 28-12-2017
آخر تحديث 28-12-2017 | 00:00
الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم
الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم
أرجأ الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، المشترك في بطولة كأس الخليج (خليجي 23) المقامة حاليا بالكويت، مشاركة لاعب خط الوسط أحمد الفريدي في مواجهة عمان لحين دراسة التقارير الطبية التي ستصل عن اللاعب.

وأكد يورشيتش أن الفريدي من اللاعبين المهمين في تشكيلة المنتخب. وقال المدرب الكرواتي، خلال المؤتمر الصحافي لفريقه أمس، قبل مباراته المقررة اليوم في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة: «نحترم منتخب عمان كثيرا. فريقهم مميز ولديهم لاعبون منسجمون بشكل كبير. أثق بقدرات لاعبي المنتخب السعودي وأعتقد أن المباراة ستكون قوية بين الطرفين».

وذكر يورشيتش أن لاعبي المنتخب السعودي (الأخضر) يملكون طموحا ولديهم هدف هو تحقيق اللقب. وأشار إلى أن لاعبي المنتخب جاهزون للمباراة ومعنوياتهم عالية وأنه لا يفضل تغيير اللاعبين كثيرا في تشكيلته الرئيسية.

وأوضح: «لا يمكن أن أتحدث خلال هذا المؤتمر عن التشكيلة أو الملامح ، ولكن ما أقوله إننا سنخوض اللقاء بطريقة لعب توازي قيمة وأهمية المباراة».

وأكد لاعب خط الوسط هتان باهبري جاهزيته التامة لخوض مباراة اليوم، موضحا أنه تأقلم سريعا مع مجموعة المنتخب الموجودة حاليا.

ووجه باهبري الدعوة للجماهير السعودية لحضور المباراة ودعم المنتخب وتعزيز موقفه للحصول على نقاط المباراة والعبور إلى الدور قبل النهائي ، مشددا على أن الجماهير السعودية لا تنتظر دعوة للوقوف مع منتخبها.

back to top