رفض المدير الفني للمنتخب العماني لكرة القدم، الهولندي بيم فيربيك، الحديث عن احتمالات تأهل المنتخب العماني للدور قبل النهائي من المجموعة الأولى، والمنافسة على اللقب في بطولة كأس الخليج (خليجي 23) المقامة حاليا في الكويت، قبل اجتياز عقبة مباراة السعودية الحاسمة اليوم.

وقال فيربيك في المؤتمر الصحافي لفريقه أمس: «لايزال هناك 6 فرق لديها جميع الحظوظ للمنافسة على اللقب والوصول إلى النهائي. لهذا، الوقت لايزال مبكرا على هذا الحديث، وكل ما نفكر فيه الآن هو كيفية تجاوز عقبة السعودية لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي. وبعدها يكون لكل حادث حديث».

Ad

وأضاف: «قمنا بعمل استشفاء للاعبين الذين خاضوا لقاء الكويت، أما بقية اللاعبين فخاضوا تدريبا عاديا. وبالتالي، اطمأن الجهاز الفني على الجميع وأصبحوا جاهزين لخوض هذا اللقاء».

وقال فيربيك: «بطبيعة الحال، المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ولكننا جئنا إلى هنا لمواجهة كل الصعوبات وتخطي جميع العقبات. سنعمل جاهدين لتقديم أقصى ما لدينا خلال اللقاء».

وعن اللعب بفرصة واحدة وهي الفوز للتأهل إلى المربع الذهبي، قال فيربيك: «لا أعتقد أن الضغط في هذه المباراة يختلف عن الضغط في أي مباراة أخرى. نخوض جميع المباريات بحثا عن الفوز. وبالتالي فإن اللعب على فرصة واحدة، وهي الفوز، لن يمثل أي عائق للفريق.