شهدت التدريبات الجماعية لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أمس الأول، مشاركة الجناح الدولي فيكتور ماتشين "فيتولو" لأول مرة منذ انضمامه للفريق في يوليو الماضي، ولكنه لم يتمكن من المشاركة بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على النادي المدريدي، والتي ستنتهي مع بداية يناير المقبل.

ولعب فيتولو (28 عاما)، الذي انضم رسميا لـ"الروخيبلانكوس" في 12 يوليو مدة 5 مواسم، الستة أشهر الماضية على سبيل الإعارة مع لاس بالماس.

Ad

وبعد أن تعرض لإصابة مع فريقه خلال مباراة ديبورتيفو لا كورونيا في 29 نوفمبر الماضي، سافر اللاعب الدولي للعاصمة مدريد لخوض الفترة التأهيلية من إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى.

وخلال الحصة التدريبية، امس الاول، الأولى بعد العودة من إجازة عطلة أعياد الميلاد، انضم فيتولو لزملائه في المران الذي شهد أيضا مشاركة المهاجم دييغو كوستا، الذي سينضم أيضا للفريق مع فتح باب الانتقالات الشتوية المقبل قادما من صفوف تشلسي الإنكليزي.

وسيتم تقديم اللاعب أمام الجماهير خلال مران الفريق يوم الأحد المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وتستعد كتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني للسفر في رحلة خاصة لمدينة الإسكندرية، لخوض مباراة ودية يوم السبت أمام الأهلي المصري على ملعب "برج العرب" تحت شعار "السلام ضد الإرهاب".