اتفاق مبدئي مع مونتيلا لتولي تدريب إشبيلية

نشر في 30-12-2017
آخر تحديث 30-12-2017 | 00:00
 المدرب السابق لنادي ميلان الايطالي فيتشنزو مونتيلا
المدرب السابق لنادي ميلان الايطالي فيتشنزو مونتيلا
أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، أمس الأول، توصله الى اتفاق مبدئي مع المدرب السابق لنادي ميلان الايطالي فيتشنزو مونتيلا، للاشراف على الفريق بدلا من الارجنتيني إدواردو بيريزو المقال.

وقال النادي الإسباني في بيان ان "إشبيلية والمدرب الايطالي فيتشنزو مونتيلا توصلا إلى اتفاق مبدئي يقضي بأن يصبح الأخير مدربا للفريق الأول حتى يونيو 2019".

وأشار إشبيلية الى ان الاتفاق سيصبح رسميا عندما ينتهي محامو "مونتيلا من الاتفاق على فسخ العقد الذي كان يربطه بميلان"، وهو إجراء من المتوقع ان يكوزن أنجز أمس.

وأوضح النادي الأندلسي انه في حال إتمام ذلك، "سينتقل مونتيلا الى اشبيلية مساء الجمعة (أمس) لتوقيع عقده مع النادي. سيقود الفريق في التمرين صباح اليوم قبل ان يتم تقديمه بشكل رسمي".

كان ميلان أقال مونتيلا (43 عاما) من منصبه في نوفمبر المقبل على خلفية النتائج السيئة، وعين الدولي الإيطالي السابق جينارو غاتوزو بدلا منه.

أما اشبيلية، فتخلى في 22 ديسمبر عن بيريزو، بعد نحو شهر من إجرائه عملية جراحية لاستئصال سرطان في البروستاتا.

وستكون التجربة مع اشبيلية الأولى لمونتيلا خارج ايطاليا، حيث سبق له الإشراف على تدريب روما، كاتانيا، فيورنتينا، سمبدوريا وميلان.

ويحتل اشبيلية حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 29 نقطة وبفارق 14 عن المتصدر برشلونة. وبلغ الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا، حيث سيواجه مانشستر يونايتد الإنكليزي.

back to top