روزاموند بايك: الخطأ في الأعمال التاريخية مرفوض

تشارك في بطولة «Hostiles» الذي تدور أحداثه عام 1892

نشر في 30-12-2017
آخر تحديث 30-12-2017 | 00:00
أعربت النجمة روزاموند بايك عن سعادتها لرد فعل الجمهور تجاه فيلم Hostiles، الذي انطلقت عروضه في الثلث الأخير من الشهر الجاري، مشيرة إلى أنها خضعت لتدريبات قاسية قبل بدء تصوير العمل، لاسيما أن هذه النوعية من الأعمال التاريخية تحتاج إلى دقة في التنفيذ، والخطأ فيها مرفوض.

وأشادت بايك، عبر تقارير إعلامية، بأن العمل حقق نتائج إيجابية في الشرق والغرب، لاسيما أن العمل عرض في مهرجان دبي السينمائي في دورته الماضية، كما عرض في مهرجان تورنتو بكندا.

وتدور أحداث الفيلم في عام 1892، بعدما يوافق قائد الجيش الأسطوري جوزيف ج. بلوكر على مرافقة رئيس قبيلة شايان وعائلته عبر مناطق خطرة ضمن إقطاعيات القبيلة،

وخلال الرحلة الشاقة والمهلكة من "فورت بيرينجر" في "نيو ميكسيكو" وصولا إلى مراعي "مونتانا"، يصادفون أرملة روزاموند بايك صُفّيت عائلتها في تلك البقاع على يد عصابات مناوئة. وتتوالى أحداث الفيلم لتظهر بؤس الحرب الأهلية والتحول في العواطف.

ويلعب الممثل كريستيان بيل دور القائد العسكري المحاط بالشكوك تجاه ما يقوم به، الكاره للآخر، والمشحون بحقد ضد الهنود، وبشكل خاص الزعيم الذي كُلف بنقله، والذي قتل ثلاثة من أعز أصدقائه في معركة سابقة.

ويشارك في بطولته كريستيان بيل وروزماند بايك وستيفن لانج وروري كوكران وبين فوستر وديفيد ميدثندر، والفيلم من سيناريو وإخراج سكوت كوبر.

وفيلم Hostiles هو التعاون الأول بين النجمين كريستيان وروزماند، بعد أن كان من المفترض أن يعملا معا العام الماضي في فيلم The Deep Blue Good-By، لكن الفيلم لم يكتمل بسبب كسر في قدم كريستيان.

التمثيل والعزف

يشار إلى أن الممثلة روزاموند بايك من مواليد 1979، ونشأت في أسرة فنية، والدها المغني الأوبرالي المحترف جوليان بايك، ووالدتها الموسيقية عازفة الكمان الشهيرة كارولين بايك، كما أن روزاموند تعزف البيانو والتشيلو، كما تجيد اللغة الألمانية والفرنسية.

وتخرجت في مدرسة بريستول- انكلترا، ثم التحقت بكلية اكسفورد لتدرس الأدب الانكليزي، وتمت خطبتها على جو رايت عام 2007، وانفصلا عن بعضهما عام 2008.

back to top