أكد نجم المنتخب العماني سعد سهيل، أن الفوز الذي حققوه على السعودية، في الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة كأس الخليج العربي، رفع سقف طموحاتهم كثيراً، حيث ضمن لهم التأهل للدور نصف النهائي، وهو الخطوة قبل الأخيرة للوصول إلى المباراة النهائية للبطولة.

وأشار سعد سهيل إلى أن المنتخب جاهز لنصف نهائي البطولة، بغض النظر عن المنتخب الذين ستتم مواجهته، والهدف سيظل تقديم أفضل المستويات من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية.

Ad

وقال إن «البطولة جمعت كل المنتخبات في الكويت، وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في كل دول الخليج، بل والدول العربية الأخرى، لما لها من ثقل رياضي كبير في المنطقة بشكل عام، لذلك كل اللاعبين يضاعفون جهودهم من أجل الظهور بأفضل مستوى، خصوصا بالنسبة للشباب، لأن البطولة ظلت عادة تبرز نجوماً جدداً في كل نسخها السابقة».

الرشيدي: كفاءة الجيل الجديد لعمان

أبدى حارس مرمى منتخب عمان فايز الرشيدي سعادته بالتأهل لنصف نهائي «خليجي 23»، مشيراً إلى أن اللعب بفرصة واحدة للتأهل زاد دوافعهم للفوز على السعودية.

وقال الرشيدي عقب المباراة التي انتهت بفوز بلاده بثنائية: «المباراة كانت صعبة على اللاعبين، فنحن نلعب بمنتخب جديد، بعد اعتزال الجيل الذهبي، الذي لم يبق منه سوى أحمد مبارك كانو وعلي الحبسي، وهذه سنة الحياة».

وأضاف: «أكثر من 9 لاعبين لدينا يخوضون مبارياتهم الدولية الأولى، وواجهنا منتخباً كبيراً، صحيح أنه الرديف، لكن لاعبيه يملكون خبرة اللعب في الدوري السعودي، الذي يعد من أقوى دوريات آسيا».