هنأ رئيس اتحاد كرة القدم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين الشيخ أحمد اليوسف الفرق الأربعة التي تأهلت للدور قبل النهائي، متمنيا لهم التوفيق، وتقديم أفضل مستوى ممكن لإسعاد جماهيرهم.

وأعرب اليوسف عن سعادته للحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته مباريات الجولة الأولى، وتوجه بجزيل الشكر إلى الجماهير الكويتية التي وقفت الى جانب الازرق، وكان لها حضور مشرف حتى في المباراة الاخيرة، رغم خروج المنتخب من دائرة المنافسة.

Ad

واردف: "انه لمن الوفاء أن نشاهد جماهير الأزرق تملأ أرجاء استاد جابر في المباريات الثلاث التي شهدها الدور الأول، والأهم من ذلك أنها كانت حاضرة وبقوة في المباراة الأخيرة أمام الإمارات، لذلك نجد أن لها حقا كبيرا علينا في العمل لرفع مستوى الأزرق في الاستحقاقات المقبلة، ونعدها بأننا سنبذل قصارى جهدنا لتلبية ما تطمح إليه".

وتوجه اليوسف بالشكر إلى الجماهير التي تحملت عناء السفر لمؤازرة منتخبات بلادها، مشيرا إلى عشق الجماهير الخليجية لكرة القدم بشكل عام، وكأس الخليج بشكل خاص الذي كان سببا رئيسيا في تطور اللعبة ووصولها إلى العالمية.

وشدد على أن الجماهير الكويتية والخليجية كان لها الدور الكبير في نجاح حفل الافتتاح ومباريات الدور الأول، متمنيا أن تكون حاضرة في المباريات المقبلة.