أجرى المنتخب العماني حصة تدريبية بملعب نادي النصر، شارك فيها جميع اللاعبين ما عدا عبدالعزيز المقبالي، الذي مازال يخضع للعلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة السعودية.

وركز الهولندي بيم فيربيك مدرب المنتخب خلال التدريبات على جوانب فنية وتكتيكية، خصوصا بعد متابعته لمباراة البحرين وقطر، والأسلوب الذي يلعب به المنتخب البحريني، الذي سيواجه عمان غداً في نصف نهائي البطولة.

Ad

وأظهرت التدريبات تركيز المدرب على الجانب الهجومي بشكل كبير، حيث طالب بزيادة العدد في خط الهجوم من خلال مساندة لاعبي الوسط وظهيري الجنب في حالة الهجوم.

وبدأ المدرب اعتباراً من أمس إجراء مناورات تكتيكية لتطبيق خطة وأسلوب اللعب الذي يتناسب مع المنتخب البحريني.

سلاح الجو

توجه رئيس الوفد الإعلامي العماني الرسمي أحمد الفارسي بالشكر إلى الشعب العماني الذي طالب بتوفير الطائرات لنقل الجماهير العمانية لمؤازرة المنتخب في مباراته بالدور قبل النهائي غدا امام المنتخب البحريني.

وقال الفارسي إن سلاح الجو السلطاني تكفل في بداية البطولة بنقل البعثة العمانية، وهذا أمر غير مستغرب منه، مثمنا دور القيادات العسكرية لدعم المنتخب الوطني العماني.

واضاف أن سلاح الجو تكفل ايضا بتوفير طائرة خاصة لمشجعي المنتخب العماني غدا، على أن تعود الطائرة بعد المباراة، لذا يجب الحرص من المشجعين المنقولين في هذه الطائرة على موعد المغادرة.

ولفت الى أن طيران السلام تكفل ايضا بتوفير 4 رحلات، اثنتين منها تجاريات برسوم مخفضة، واثنتين تكفل بواحدة منهما مجلس الشورى العماني، والاخرى وزارة الرياضة العمانية، متوجها بالشكر للجميع على دعم الجماهير العمانية.

وذكر الفارسي ان الطيران العماني قام بتوفير 3 رحلات ايضا برسوم مخفضة، مشيرا الى ان اي عماني يريد الحضور لتشجيع المنتخب ما عليه الا دخول موقع الطيران العماني والتسجيل.

واشار الى أن بعض رجال الأعمال تكفل بتوفير حافلات لنقل الجماهير عن طريق البر، مطالبا الجماهير العمانية التي تصل الى الكويت بالتواصل مع عثمان صالح الأمين العام للاتحاد العماني لامور تنظيمية.