الزمالك يهزم الأسيوطي في الدوري المصري

تعادل الداخلية وسموحة... وفوز الطلائع والإنتاج على المقاولون ودجلة

نشر في 01-01-2018
آخر تحديث 01-01-2018 | 00:00
جانب من مباراة الزمالك والأسيوطي أمس الأول
جانب من مباراة الزمالك والأسيوطي أمس الأول
حقق فريق الزمالك فوزاً مهماً على مضيفه الأسيوطي بهدف دون رد، في المبارة التي أقيمت بينهما على ملعب أسمنت أسيوط في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، سجل كاسونغو هدف الفوز للأبيض في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 28 نقطة يحتل المركز الرابع، في حين يتوقف رصيد الأسيوطي عند 19 نقطة يحتل بها المركز التاسع.

وسيطر الزمالك على مجريات اللقاء، في حين اعتمد الأسيوطي على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة لتشكيل خطورة على مرمى أحمد الشناوي، وينحصر اللعب فترات طويلة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني ينجح كاسونغو في تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض بعد متابعته لعرضية محمد الشامي، الذي فشل حارس الأسيوطي في التصدي لها، لتصل إلى المهاجم الكونغولي ليضعها في الشباك.

ويحاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة، في حين يسعى الفريق الأبيض لتعزيز التقدم، ويجري الجهاز الفني للزمالك التغيير الأخير بمشاركة أحمد توفيق بدلا من أشيمبونغ، وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريق الأبيض للتعزيز، في حين يسعى أصحاب الأرض للتعديل لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

تعادل الداخلية وسموحة

وفي لقاء آخر، تعادل فريق الداخلية بدون أهداف مع سموحة، بتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 23 يحتل بها المركز السادس في جدول المسابقة، بينما ارتفع رصيد الداخلية إلى النقطة 18 يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول المسابقة.

الطلائع يفوز على المقاولون

وفي إطار مباريات الجولة ذاتها، حقق فريق طلائع الجيش فوزاً مهماً على فريق المقاولون العرب، بهدفين دون رد، أحرزهما عمرو أحمد عبدالفتاح عموري في الدقيقة 35، ووائل فراج في الدقيقة 90، ورتفع رصيد طلائع الجيش عند النقطة 19 يحتل بها المركز العاشر في جدول المسابقة، بينما يتوقف رصيد المقاولون عند النقطة 22 يحتل بها المركز السابع في الجدول.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق الإنتاج الحربي على وادي دجلة بهدفين دون رد على ملعب السلام، جاء هدفا الإنتاج عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 45، وإسلام رشدي في الدقيقة 46. وبهذه النتيجة رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

back to top