ولي العهد السعودي يقود سيارته لتأدية عزاء ومتعب بن عبدالله باستقباله في الجنادرية

العايش يبحث مع وزير دفاع السودان القضايا العسكرية والأمنية

نشر في 01-01-2018
آخر تحديث 01-01-2018 | 00:02
ولي العهد السعودي وإلى يمينه الأمير متعب  (العربية.نت)
ولي العهد السعودي وإلى يمينه الأمير متعب (العربية.نت)
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وهو يقود سيارته بنفسه خلال توجهه إلى عزاء أسرة رجل الأعمال ناصر المقيرن، برفقه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود.

ورأى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن قيادة بن سلمان لسيارته في تلك المناسبة دليل على تواضعه، مؤكدين أن هذا ما هو معروف عنه.

يذكر أن المقيرن توفي الجمعة الماضي، إثر تعرضه لنوبة قلبية، وأقيمت الصلاة عليه عقب صلاة العصر، أمس الأول، في جامع الملك خالد في أم الحمام بالرياض، حسبما ذكرت صحيفة «الوئام» السعودية.

وفي وقت سابق، رعى ولي العهد السعودي حفل سباق الخيل السنوي على كأسي ولي العهد لجياد الإنتاج والمستورد، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

ولدى وصول ولي العهد «ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية» في الجنادرية، كان في استقباله عدد كبير من الأمراء، منهم الأمير متعب بن عبدالله.

إلى ذلك، بحث مساعد وزير الدفاع السعودي الفريق طيار ركن محمد العايش مع وزير الدفاع السوداني الفريق أول ركن عوض بن عوف، أمس الأول، مجمل القضايا الراهنة على الصعيدين العسكري والأمني بالمنطقة.

وذكرت وزارة الدفاع السودانية، في بيان، أن ذلك جاء خلال اجتماع عقده الجانبان في الخرطوم، ناقشا خلاله كذلك «التدابير المطلوبة للتعاطي مع الأحداث، وما يستجد من مواقف، بالقدر الذي يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة، ويحمي المصالح الاستراتيجية للبلدين والأمة العربية والإسلامية».

ونقل بيان عن بن عوف تأكيده خلال الاجتماع التزام السودان وموقفه الثابت تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية، والدفاع عن المقدسات، والذود عن الحرمين الشريفين «الذي يمثل واجبا وفرض عين على كل مسلم».

back to top