الاتحاد الخليجي للإعلام يكشف عن جوائزه في "خليجي 23"

ابرزها لأفضل اتحاد خليجي وجائزة المعلقين

نشر في 01-01-2018 | 19:18
آخر تحديث 01-01-2018 | 19:18
رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي
رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي
كشف الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي عن جوائزه الإعلامية التي تتزامن مع دورات كأس الخليج، والتي تتضمن 5 جوائز أعلنها رئيس الاتحاد سالم الحبسي اليوم، في مقر إقامة الوفود الإعلامية بـ"خليجي ٢٣" بالكويت.
أعلن رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي الجوائز التي رصدها الاتحاد للمشاركين في بطولة خليجي 23، بالتعاون مع اللجنة الإعلامية للبطولة.

جاء ذلك على هامش حفل تكريم المعلق الإماراتي علي حميد، وبحضور رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مروان غلطة، وسفير الإمارات بالكويت رحمة الزعابي، ومدير البطولة د. محمد خليل، ورئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية سطام السهلي، ونائب رئيس الاتحاد الخليجي محمد الجوكر.

وتشمل الجوائز جائزة التفوق لأفضل اتحاد خليجي لكرة القدم، الفئتان الذهبية والفضية، وجائزة المعلقين الاولى للمحترفين والثانية للشباب، وهي الجائزة التي تحمل اسم المعلق محمد اللنجاوي، بعد أن حملت الجائزة الاولى اسم المعلق خالد الحربان، وتحمل الجائزة القادمة اسم زاهد قدسي لـ"خليجي 24"، بينما أطلق الحبسي اسم علي حميد على الجائزة التي ستقدم في "خليجي 25".

وتقدم الحبسي بالشكر إلى الكويت واللجنة المنظمة، على ما بذلته من جهود لتقديم كل الخدمات المميزة للإعلاميين، لتقدم البطولة نموذجا مثاليا في التغطية الإعلامية، وشكر ايضا الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي للدور الكبير والبارز الذي قامت وتقوم به اللجنة الاعلامية لـ"خليجي ٢٣"، برئاسة سطام السهلي واللجنة المنظمة للدورة.

بدوره، تقدم الجوكر بالشكر إلى اللجنة المنظمة، نيابة عن كل الإعلاميين المشاركين في تغطية البطولة، لما لمسوه خلال مشاركتهم في تغطية أخبار البطولة من دعم غير محدود، وتوفير كل سبل الراحة للقيام بعملهم على أفضل وجه.

وسيقيم الاتحاد الخليجي، بالتعاون مع لجنة الإعلام لـ"خليجي 23"، بعد غد، حفلا للاعلان عن الفائزين بالجوائز والتشكيلة الذهبية.

back to top