سيضطر ريال مدريد مع بداية 2018 إلى خوض مجموعة من اللقاءات الصعبة في الدوري الإسباني لكرة القدم خلال يناير أمام سيلتا فيغو، وفياريال، وديبورتيفو لاكورونيا، وفالنسيا، بينما يستهل العام الجديد بمواجهة سهلة نسبيا أمام نومانثيا في كأس الملك.

وسيتوجب على رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تجديد معنوياتهم مع العام الجديد عقب الهزيمة في آخر مباريات 2017 أمام برشلونة بالليغا بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو.

Ad

ولا يتيح فارق النقاط الـ14، التي تفصل برشلونة المتصدر عن ريال مدريد حامل اللقب أي هامش، لارتكاب أخطاء من قبل النادي الملكي.

وقبل تحديات الليغا سيستهل ريال مدريد 2018 يوم الخميس المقبل بمواجهة نومانثيا على ملعب لوس باخاريتوس في كأس الملك.

وسبق لنومانثيا الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف لواحد بالليغا في موسم 2000-2001.

وسيسعى الريال لحسم اللقاء من مباراة الذهاب قبل العودة المقررة في العاشر من يناير.

وفي الدوري يبدو جدول مباريات الفريق صعبا، حيث سيواجه سيلتا فيغو على ملعب بالايدوس في السابع من يناير، ثم سيستضيف فياريال في الثالث عشر من نفس الشهر قبل أن يواجه ديبورتيفو لاكورونيا في الحادي والعشرين من يناير على ملعب سانتياغو برنابيو قبل اختتام الشهر بالحلول ضيفا على فالنسيا في السابع والعشرين منه.

وتحمل مباراة سيلتا أهمية بالنسبة للنادي الجاليثي، لرغبته في الاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، أما فالنسيا فهو منافس مباشر للريال، حيث يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن النادي الملكي.