يلتقي نابولي مع ضيفه أتالانتا اليوم في دور الثمانية لكأس إيطاليا لكرة القدم.

وأنهى نابولي عام 2017 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر الفوز على كروتوني 1 -صفر مساء الجمعة، ولكن مدرب الفريق ماوريسيو ساري قلل من أهمية حصول فريقه على لقب بطل الشتاء.

Ad

وقال ساري إنه "ليس من المهم أن تكون بطلا في هذه المرحلة من الموسم، ولكن ما فعلناه في 2017 كان بمنزلة عودة هائلة، وتوضح كم العمل المبذول"، مضيفا: "نشعر بالفخر لذلك، لكن علينا الاستمرار على نفس المنوال لأننا لم نفز بأي شيء حتى الآن".

ومن المتوقع أن تزحف جماهير نابولي بأعداد كبيرة خلال المواجهة أمام اتالانتا نظرا لانخفاض أسعار تذاكر مباريات الكأس في ملعب سان باولو.

وخسر أتالانتا على ملعبه أمام كالياري 1 -2 السبت بعد أن اهدر الفريق الكثير من الفرصة المحققة، لكنه مازال يقبع في منطقة الأمان ويحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وقال جيان بييرو جاسبيريني مدرب اتالانتا: "الآن نواجه نابولي في الكأس، إنها مباراة أخرى ونحن لا نشعر بأننا تحطمنا من خلال الهزيمة أمام كالياري"، مضيفا: "علينا أن نفكر مليا فيما حدث، لكني اعتقد أن الفريق في صورة جيدة وقد يستغل هذه الهزيمة من أجل استعادة التوازن".

وتحددت معالم المواجهة الأولى في المربع الذهبي لكأس إيطاليا حيث يلتقي ميلان مع لاتسيو.

وتقام مباراة الذهاب للدور قبل النهائي في 31 يناير الجاري على ملعب جوزيبي مياتزا وتقام مباراة الإياب في 28 فبراير على الاستاد الاولمبي في روما، والذي يستضيف أيضا المباراة النهائية للبطولة في التاسع من مايو المقبل.