تايلور سويفت تحطم الأرقام القياسية في 2017

نشر في 03-01-2018
آخر تحديث 03-01-2018 | 00:00
تايلور سويفت
تايلور سويفت
يعتبر 2017 عام النجاح بالنسبة للنجمة الشهيرة تايلور سويفت، بسبب كمية النجاح وكسر الأرقام القياسية، التي استطاعت تحقيقها بكل سلاسة وبساطة في هذا العام.

وبدأت "تايلور" البالغة من العمر 28 عاماً نجاحها في نهاية شهر أغسطس، عندما نشرت أول أغنية من ألبومها الجديد "Reputation" والتي تحمل اسم "Look What You Made Me Do" لأول مرة في حفل توزيع جوائز "MTV" للفيديوهات المصورة "VMAs" المقام في مدينة لوس أنجلس، وحطمت من خلاله الكثير من الأرقام القياسية، مثل أكثر فيديو يحصل على عدد مشاهدات في يوم واحد، وأسرع فيديو يصل لـ 100 و200 و300 مليون مشاهدة منذ إطلاقه.

الأكثر مبيعاً

وبعدها نشرت "تايلور" ألبومها الكامل، وتلقى آراء إيجابية من النقاد، ويصفونه بالألبوم الأكثر حنية لها، وأضافوا أنه يحمل كلمات تبدو مثل مدفعيات ثقيلة على كارهيها، إذ احتوى على 15 أغنية مختلفة.

ومن أشهر الإنجازات والأرقام القياسية، التي حطمها الألبوم الذي حمل اسم "Reputation" هو أنه باع أكثر من 700 ألف نسخة في أول يوم من إصداره بالإضافة إلي أنه باع 1.28 مليون نسخة نقية بشكل رسمي في أول أسبوع من صدوره، إضافة إلى الألبوم الأكثر مبيعاً هذه السنة بجدارة.

المركز الأول

ومن الإنجازات التي أضيفت إلى النجمة "تايلور" عن ألبومها الجديد، أنه أسرع ألبوم وصل إلى المركز الأول في موقع "ITunes"، وقد احتل المركز الأول في أكثر من 100 دولة على الموقع حول العالم.

وتناقلت تقارير إعلامية أن كل ما سبق​ جعل سويفت تتصدر التوقعات بأنها ستظل واحدة من أفضل 5 نجوم على مستوى العالم، خلال 2018.

back to top