أكدت وزارة الكهرباء والماء حرصها على التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية، لإقرار مكافآت المستوى الوظيفي والمكافآت التشجيعية وبدل طبيعة العمل للعاملين في إدارة التطوير الإداري والتدريب والأمن والسلامة وإدارة المخازن، من خلال المكاتبات المتبادلة.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إنها حريصة على عدم صرف البدل لغير مستحقيه، وفقا لقوانين ديوان الخدمة المدنية التي تنص على ذلك، و»جارٍ حاليا التنسيق لإقرار تلك المكافآت».

Ad

نظم إعداد الفواتير

في سياق متصل، أكدت الوزارة قرب الانتهاء من أعمال العقد الخاص بتوريد وتركيب وصيانة نظام جديد لنظم إعداد الفواتير، وأنظمة خدمة العملاء (SAP).

وأشارت إلى أن الهدف من النظام الآلي لشؤون المستهلكين الجديد عدم السماح بتعديل التقارير الصادرة، منعا لارتباك تلك التقارير، إضافة إلى التنسيق بين قسمي شؤون المستهلكين والحسابات، وتسجيل الافراديات والإجماليات للتقارير المالية بنظام واحد، تحريا للدقة.

وتابعت: «يهدف النظام كذلك إلى الحرص على إقفال السنة المالية على النظام الآلي لشؤون المستهلكين في 31/ 3 من كل عام، منعا لتداخل نتائج التقارير السنوية»، وشددت الوزارة على حرصها على توافق النظام الآلي لشؤون المستهلكين مع النظام المحاسبي المستخدم في قيد وتسجيل العمليات المالية والمحاسبية.