قال مصطفى نصرالله رئيس مجموعة «الموج الكويتي» التطوعية، إن المجموعة تشرفت بإسناد مهمة تنظيم دخول وخروج الجماهير الرياضية بكأس الخليج العربي الـ 23 لها، بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة والاتحاد الكويتي لكرة القدم، ممثلين بالمدير العام للهيئة بالإنابة د. حمود فليطح، ورئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف ود. محمد خليل»، فلهم جزيل الشكر على إسناد هذه المهمة للمجموعة.

وأضاف نصرالله أن مهمة التنظيم التي أسندت للمجموعة هي عمل تطوعي من غير مقابل، وقد تم استقبال طلبات الانضمام للمتطوعين من الجنسين قبل البطولة بخمسة أيام عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالمجموعة، وقد وصل عدد المسجلين بالرابط إلكترونياً إلى 1500 متطوع.

Ad

وأوضح أنه سيتم اعتماد 650 متطوعاً لمن أحضروا أوراقهم المطلوبة، لافتاً إلى أن عدد المتطوعين بافتتاح «خليجي 23» بلغ 650 متطوعاً ومتطوعة، موزعين على جميع مباريات سواء باستاد جابر أو نادي الكويت.

وذكر أنه في أيام مباريات المنتخب الكويتي، فإن المنظمين كانوا يوجدون من الساعة 10 صباحاً حتى بعد المباراة الثانية أي حتى الساعة 11.30 مساء، بعد المباراة الثانية بساعة ونصف الساعة، وبالمباريات الأخرى يوجد المنظمون من الساعة 1 ظهراً حتى بعد المباراة الثانية بساعة ونصف الساعة.

وأعرب عن جزيل الشكر والتقدير والثناء لجميع متطوعي الموج الكويتي، كذلك الشكر للجنة العليا المنظمة لهذا الحدث، والشكر موصول للهيئة العامة للرياضة وللاتحاد الكويتي.