بيتر هانس: نسعى إلى تكرار ثلاثية 2013

نشر في 05-01-2018
آخر تحديث 05-01-2018 | 03:00
No Image Caption
أشاد بيتر هانس المسؤول عن القسم الإعلامي بنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بالأجواء المثالية التي يقام فيها معسكر الفريق على ملاعب أكاديمية اسباير في العاصمة القطرية الدوحة، للسنة الثامنة على التوالي.

وقال هانس في تصريحات صحافية، أمس الأول، على هامش مران الفريق "سبق لنادي بايرن ميونيخ أن أقام معسكراته التدريبية خلال فترة الشتاء في اسباير زون على مدار سبع سنوات متتالية، وهذه المرة الثامنة التي نأتي فيها لقطر، مما يعكس مكانة مؤسسة اسباير زون كوجهة رياضية بامتياز، ويساعدها في ذلك الأحوال الجوية الممتازة في قطر، مقارنة بالطقس البارد في هذا الوقت من العام في أوروبا".

وأضاف "كالعادة وجدنا العديد من المرافق الرياضية المتميزة، بالإضافة إلى الطقس الرائع في هذا الوقت من العام، بما يوفر أفضل الظروف لتدريبات الفريق، وهذا أهم شيء بالنسبة لنا".

حول عودة المدرب يوب هاينكس للفريق، أوضح بيتر قائلا "هاينكس تسلم تدريب الفريق هذا الموسم بعد أن قاده من قبل عام 2011 حتى عام 2013، وتعد هذه فترة ذهبية في حياة يوب هاينكس، حيث قاد الكثير من الإنجازات التي تنسى".

وأضاف "يطمح الفريق هذا الموسم لتكرار إنجازات عام 2013، ويبقى الفوز بلقب الدوري من أهم أهدافنا"، مشيرا إلى أن هناك استحقاقات أخرى تنتظر الفريق متمثلة في دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

back to top