فليطح: الرياضة الخليجية حسمت لقب «خليجي 23» بجدارة

نشر في 05-01-2018
آخر تحديث 05-01-2018 | 00:05
المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح
المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح
قال المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، إن "الهيئة استنفرت جل طاقاتها بالتعاون مع اللجنة المنظمة لخليجي 23، والاتحاد الكويتي لكرة القدم، لإخراج المشهد الأخير للبطولة بالروعة والإبداع الذي شهده حفل الافتتاح، وامتد في كل أيام البطولة".

وأضاف فليطح أنه "بغض النظر عن نتيجة لقاء اليوم بين الشقيقين الإماراتي والعماني للفوز بالكأس الغالية، فإن اللقب قد حسم سلفاًً لمصلحة أبناء الشعب الخليجي والرياضة الخليجية أولاًً، والكوادر الكويتية المبدعة التي تفانت في وقت قياسي بإظهار البطولة بهذا المستوى الحضاري المشرف، الذي حظي بإشادة وتقدير الأشقاء والمراقبين، وقدموا نموذجاً خليجياً مضيئاً في التنظيم الرياضي المميز".

وأبهرت الجماهير الكويتية الجميع بالحضور الكبير والنجاح في تقديم لوحة رائعة على مدار البطولة، هزت القلوب بكل معاني الحب والانتماء، وفرضت علينا مسؤولية العمل الجاد لإسعاد هذه الجماهير الوفية التي كانت ومازالت الأيقونة التي تضيء الدرب للرياضة الكويتية، وتحملها إلى منصات التتويج.

وأوضح فليطح أن استثمار النتائج الإيجابية التي أفرزتها "خليجي 23" سيسهم بشكل كبير في دعم جهود الرياضة الكويتية، لتجاوز سلبيات محنة الإيقاف في أسرع وقت، والتطلع الى آفاق جديدة في ظل الدعم اللامحدود من كل مؤسسات الدولة، وعلى رأسها صاحب السمو أمير البلاد، لتمكين الرياضة الكويتية من النهوض والارتقاء ومضاعفة الإنجازات في جميع المحافل الإقليمية والقارية والدولية.

وأعرب عن تفاؤله بمستقبل الرياضة الكويتية، مشيراًً إلى أن الخطوات الجادة التي قامت بها مؤسسات الدولة مؤخرا، والتي كان ثمرتها إقرار القانون الرياضي الجديد، ورفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية، واحتضان بطولة "خليجي 23" في وقت قياسي، ستستمر بنفس الإيقاع وبرؤية واعية للنهوض بكل عناصر المنظومة.

وجدد فليطح الدعوة للجماهير، باستكمال خطوط اللوحة الرائعة في "خليجي 23"، وحضور المباراة النهائية اليوم، مضيفا أن "نجاح البطولة تنظيمياًً وجماهيرياًً مسؤوليتنا جميعاً، وعلينا أن نحافظ على هذا المستوى الذي يضاف إلى سجل ورصيد الرياضة الكويتية الرائدة".

back to top