إيمري: سان جرمان قادر على إقصاء ريال مدريد

نشر في 06-01-2018
آخر تحديث 06-01-2018 | 00:00
أوناي إيمري مدرب باريس سان جرمان الفرنسي
أوناي إيمري مدرب باريس سان جرمان الفرنسي
أبدى الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جرمان الفرنسي اقتناعه بقدرة لاعبيه على إقصاء ريال مدريد الإسباني من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك في تصريحات لوكالة فرانس برس.

وبموجب قرعة هذا الدور، سيتواجه سان جرمان وريال حامل اللقب في الموسمين الماضيين، في مباراتي ذهاب وإياب في فبراير ومارس، في أبرز اختبار للنادي الفرنسي على المستوى القاري بعد إنفاقه القياسي في فترة الانتقالات الصيفية، وتحقيقه أغلى صفقتين في تاريخ اللعبة بضم البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

وقال إيمري لفرانس برس "هذه فرصة لنا لنظهر اننا على المستوى نفسه (مع ريال)، ولنظهر اننا قادرون على التغلب على أفضل الفرق".

وشدد على "إيجابيته" خلال هذه المواجهة، معتبرا أنه حتى في حال خسارتها، فلن يعد ذلك فشلا بالنسبة الى النادي الذي أبرم تعاقدات قياسية خلال الصيف، يرى محللون ان هدفها الأول هو إحراز سان جرمان لقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

وأضاف "سنستعد بشكل جيد وننافس ريال. أعتقد اننا قادرون على الفوز"، مستعيدا الذكرى المريرة لتجربة الموسم الماضي، عندما أقصي سان جرمان من الدور ثمن النهائي على يد برشلونة الاسباني، بخسارته إيابا في برشلونة 1-6، بعدما تقدم ذهابا 4-صفر.

ورأى المدرب ان بإمكانه ولاعبيه "تعلم الكثير من تلك المواجهة (...) اعتقد انه بعد تلك المواجهة، وبعد الخطوة الاضافية التي أقدم عليها باريس سان جرمان، سنرى ان الفرق والاتحاد الاوروبي لكرة القدم والحكام سيحترموننا أكثر، وسنكون مستعدين بشكل أفضل.

back to top