كليبات ومسلسلات وأغنيات جديدة وعودة بعد غياب

• الفنانون يستهلّون 2018 بانطلاقة جديدة

نشر في 06-01-2018
آخر تحديث 06-01-2018 | 00:05
تميّزت الأيام الأولى من 2018 بنشاطات متنوعة للفنانين، ولقاءات إعلامية، وإصدار كليبات وأغنيات، والتحضير لتصوير مسلسلات جديدة. واللافت الزخم الذي يطبع انطلاقة النجوم في العام الجديد، وعودة البعض إلى الساحة بعد غياب طويل على غرار نقولا نخلة سعادة.
افتتح الممثل يوسف الخال العام الجديد باستعداده الكامل لدعم تلفزيون «لبنان»، مؤكداً أنه لا يمانع المشاركة في مسلسل من 13حلقة لعرضه على هذه الشاشة من دون مقابل. جاء تصريحه هذا في لقاء تلفزيوني، وهو يندرج ضمن سلسلة مبادرات يقوم بها الخال هدفها إنساني واجتماعي نبيل استهلها في سبتمبر 2017 بحملة بعنوان «أول مرة»، شجّع خلالها المواطنين للتبرع بالدم لصالح مؤسسة «الصليب الأحمر» في لبنان.

أما الممثلة ماغي بو غصن فتستعد للبدء بتصوير دورها في مسلسل «جوليا» (30 حلقة) الذي سيُعرض على شاشة رمضان 2018، وهو من كتابة مازن طه، وإخراج ايلي ف. حبيب. يشارك في البطولة: قيس الشيخ نجيب، وجيسي عبدو، ووسام صباغ.

تدور الأحداث حول جوليا الّتي تسعى إلى تحقيق ذاتها في الحياة بأسلوب غريب، ويحاول عاصي مساعدتها، فيواجهان معاً أصعب المواقف التي تسيطر عليها الكوميديا.

«تلاقينا»

أبت الفنانة ماريتا الحلاني أن تختتم عام 2017 إلا بطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان «تلاقينا» أهدتها إلى جمهورها في لبنان ومختلف الدول العربية والعالم، وذلك حصرياً عبر تطبيق «أنغامي».

الأغنية من كلمات مارسيل مدور، وألحان والد ماريتا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني.

باللهجة اللبنانية، تحاكي ماريتا من خلال «تلاقينا» الشباب، خصوصاً بإيقاعها السريع ورومانسيتها. ويقول مطلعها: «تلاقينا وحكيو عينينا، من نظرة عشقنا وحبينا، مرّ الوقت وما حسينا وما خلصنا حكي». وبعد ساعات على إطلاقها، حازت تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل، وعبَّر جمهور ماريتا عن إعجابه الشديد بالأغنية، وأعاد نشرها عبر وسائل التواصل كافة.

وكانت ماريتا أصدرت أغنية «ناسيني»، من كلمات نبيل الخوري وألحانه، وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني.

«النص التاني»

مع حلول العام الجديد، طرح النجم نقولا سعادة نخلة كليب «النص التاني» على قناته الرسمية عبر موقع «يوتيوب»، ويتمحور حول مجموعتين: الأولى رجال يطالعون كتاب «كيف ترضي المرأة»، والثانية نساء يطالعن كتاب «كيف ترضين الرجل»، في محاولة من الطرفين لردم الهوة في العلاقات بينهما القائمة على تباين كبير في الرؤية والشخصية والنظرة إلى الحياة والشريك.

فور طرح الكليب، حقق نجاحاً وتفاعل معه الجمهور، معبّراً عن سعادته بعودة نقولا سعادة نخلة إلى الساحة الفنية بعد غياب عن إصدار الأعمال الجديدة.

أغنية «النص التاني» من كلمات نخلة وألحانه، وتوزيع كارنو باغداساريان، وميكس وماسترينغ روجيه أبي عقل. شاركت في بعض مقتطفات الغناء كارول عون، وتولّت الإنتاج شركة «طرب برودكشين».

ماغي بو غصن تستعد لتصوير دورها في مسلسل «جوليا»
back to top