«الكويتية»: إحدى طائراتنا تعرضت لحادث احتكاك .. وجميع الركاب بخير

نشر في 06-01-2018 | 12:55
آخر تحديث 06-01-2018 | 12:55
No Image Caption
(تحديث) .. أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن أن إحدى طائراتها من نوع B777 المخصصة لرحلة رقم 118 (نيويورك-كويت) وأثناء وقوفها في المكان المخصص لها في مطار نيويورك قد تعرضت لحادث احتكاك من قبل طائرة تابعة لشركة طيران صينية مما تسبب بعدم إمكانية تشغيلها للرحلة المذكورة.

وقالت عبر حسابها على تويتر: " تم التعامل مع الحادث بحسب اللوائح والإجراءات المنظمة لسلامة الطيران التشغيلية الدولية مؤكدين سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من أي إصابات وعليه فقد تم نقل جميع الركاب إلى الفنادق وجاري العمل على توفير خطوط طيران أخرى لنقلهم لوجهاتهم المحددة وفي هذا الصدد باشرت الأجهزة المعنية ".

--------------------------------

تعرضت طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية اثناء استعدادها للاقلاع من مطار (جي اف كي) الدولي بنيويورك اليوم السبت للاصطدام بطائرة اخرى على المدرج الحقت بها اضرارا خفيفة في مؤخرتها دون وقوع اي اصابات.

وكانت الطائرة الكويتية في حالة وقوف قبيل الاقلاع بينما اصطدمت بها طائرة اخرى حيث تم اخلاء جميع الركاب ونقلهم الى احد الفنادق الى ان يتم توفير البديل لهم.

يذكر ان ادارة مطار (جي اف كي) الدولي في مدينة نيويورك قالت في بيان مساء امس الاول الخميس ان جميع الرحلات الدولية والمحلية تم تعليقها مؤقتا لسوء الأحوال الجوية نظرا للعاصفة الثلجية التي تضرب حاليا الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

وطلبت الادارة من المسافرين التواصل مع شركات الطيران الخاصة بهم للحصول على أحدث بيانات استئناف الخدمة.

back to top