«المصري» يتعاقد مع إسلام عيسى رسمياً

نشر في 07-01-2018
آخر تحديث 07-01-2018 | 00:00
No Image Caption
تعاقد نادي المصري البورسعيدي رسمياً مع إسلام عيسى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، مدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في يناير الجاري، ووقع اللاعب في الجلسة التي عقدها بحضور مسؤولي النادي البورسعيدي مع مجلس إدارة نادي النصر، ليكون أحدث صفقات النادي المصري.

وظهر عيسى بأداء جيد مع النصر خلال مباريات الدور الأول من بطولة الدوري بالموسم الجاري، حيث شبهه البعض بمحمد بركات لاعب الأهلي السابق، في وقت كان نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع عيسى، لكن اللاعب فضَّل الانتقال إلى المصري، لتمسك النادي البورسعيدي به، ووجود فرصة مشاركة معه بصورة أكبر، على أن تكون الخطوة المقبلة له الانتقال إلى أندية القمة.

ويعتبر إسلام عيسى خامس صفقات المصري الشتوية بعد كل من المهاجم البوركيني يوسف وأتارا من "وادي دجلة"، وأحمد مسعود حارس مرمى "مصر المقاصة"، ووليد حسن لاعب وسط "سموحة"، واستعادة سعيد مراد المعار إلى "الأسيوطي".

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للنادي "المصري" قيد سعيد مراد لاعب النادي ذاته والمعار إلى "الأسيوطي" ضمن قائمة الفريق، بعد فسخ تعاقده مع ممثل الصعيد بالتراضي، بدلاً من أحمد سالم صافي لاعب الفريق المنضم حديثاً إلى "وادي دجلة"، في صفقة تبادلية هو وأحمد عيد عبدالملك بمهاجم فريق دجلة يوسف أوتارا.

وكان مجلس إدارة النادي البورسعيدي نجح في إنهاء أزمة القيد مع اتحاد الكرة، بعد حل أزمة مستحقات اللاعبين، وتم بالفعل قيد اللاعبين الثلاثة الجُدد، يوسف أوتارا وأحمد مسعود ووليد حسن.

من ناحية أخرى، يتوجه اليوم فريق المصري إلى الإمارات للانتظام في معسكر مغلق، استعداداً للقاء الأهلي في السوبر المصري المقرر له يوم 12 يناير الجاري.

back to top