إبراهيم يجهز العربي لمواجهة برقان غداً

الساحل يطلب القلاف على سبيل الإعارة

نشر في 07-01-2018
آخر تحديث 07-01-2018 | 00:00
مدرب العربي الوطني محمد إبراهيم
مدرب العربي الوطني محمد إبراهيم
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي استعداداته للقاء فريق برقان غداً في منافسات المجموعة الأولى لكأس سمو ولي العهد، ويحتاج الأخضر إلى الفوز لضمان التأهل للدور الثاني رسمياً.

وسيضع مدرب العربي الوطني محمد إبراهيم تصوره الأخير للمباراة من خلال الحصة التدريبية، مساء اليوم، ويعلم إبراهيم أن مواجهة برقان لن تكون سهلة، لاسيما في مباريات الكؤوس، خصوصاً أن الخصم طالما كان عنيداً في مواجهاته مع الأخضر في أكثر من مناسبة.

ويسعى العربي إلى تحقيق انطلاقة جديدة مستغلاً فترة توقف النشاط المحلي بسبب مشاركة واستضافة منتخبنا الوطني لبطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين، واستغل ذلك في خوض أربع مباريات ودية فاز في مباراتين على اليرموك وواحدة على السالمية، قبل أن يختتم ودياته بالهزيمة أمام السماوي.

وستكون صفوف الأخضر مكتمله باسثناء المحترفين المصري شوقي سعيد والأردني محمود مرضي، بعد فسخ عقديهما وتبدو عملية تعويضهما غير مفعلة حالياً، وسط عدم وضوح موقف الأخضر من تطبيق عقوبة "الفيفا" الخاصة بمنعه من التعاقدات بعد شكاوى عديدة من محترفيه السابقين لعدم حصولهم على مستحقاتهم المادية.

القلاف مطلوب بالساحل

علمت "الجريدة" أن نادي الساحل تقدم بكتاب رسمي إلى مجلس إدارة النادي العربي يطلب فيه ضم صانع ألعاب الأخضر الصاعد أحمد القلاف على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وسبق للساحل أن ضم المدافع عبدالعزيز أسامة على سبيل الإعارة خلال الفترة الماضية.

back to top