تلقى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، عرضا رسميا من نادي العين الإماراتي، لضم إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة مدة 6 أشهر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في يناير الجاري، في ظل تألق اللاعب مع الفريق في الفترة الماضية.

وخلال الأيام الماضية، رفض مجلس إدارة الدراويش فكرة الاستغناء عن اللاعب للأهلي والزمالك بعد تلقيه عروضا منهما، في ظل حاجة الفريق لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على صدارة جدول الدوري الممتاز، والمنافسة على اللقب في الموسم الحالي.

Ad

من ناحية أخرى، أكد رئيس نادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان أنه يجري حالياً مفاوضات مع 5 لاعبين، للحصول على خدماتهم خلال الفترة الحالية، مضيفا أنه لن يتم الكشف عن أسماء هؤلاء اللاعبين قبل توقيع عقود انضمامهم إلى الفريق، حفاظاً على سرية المفاوضات، وحتى لا تتدخل أندية أخرى وتتفاوض معهم.

ويسعى مسؤولو الإسماعيلي إلى توفير جميع احتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة، لاستمرار تربع الدراويش على صدارة الدوري المصري وحصد اللقب، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة الكشف عن العديد من الصفقات التي سيتعاقد معها النادي خلال الفترة الحالية.

في سياق آخر، وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، برنامجاً خاصا للمهاجم الكولومبي دييجو كالديرون هداف الفريق برصيد 8 أهداف، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية بسبب تغيبه عن المران في الأيام الماضية، لقضاء إجازة مع أسرته للاحتفال بأعياد الكريسماس في مسقط رأسه. ويستعد الإسماعيلي في الفترة الحالية لملاقاة النصر مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.