انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لإليسا من حفلة رأس السنة التي أحيتها في دبي، أثارت هجوماً عنيفاً ضدها إذ اتهمها البعض بالبدانة وعدم متابعة وزنها، فيما عمد البعض الآخر إلى تركيب صور تجمعها بنيللي كريم بإطلالة مماثلة، إذ اعتمدت كل منهما بنطالاً برجلين واسعتين ومحددتين عند الخصر بأزرار ذهبية كبيرة الحجم، وقارن بين النجمتين مؤكداً أن الفنانة المصرية تبدو أجمل وأكثر أناقة ورشاقة من زميلتها اللبنانية، فيما الأخيرة، كما زعم، قصيرة ومكتنزة.

يذكر في هذا المجال أن نيللي كريم كانت راقصة باليه محترفة وتراقب وزنها باستمرار. وهي كانت اعتمدت هذه الإطلالة في مناسبتين مختلفتين، الأولى في ختام الدورة الأولى من «مهرجان الجونة السينمائي الدولي»، والثانية عندما حلّت ضيفة على النجمة إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة الجلالة».

Ad

فيديو صادم

وفي الليلة ذاتها وفي المكان نفسه، تعرّضت إليسا لوابل من الانتقادات، بعد تداول مقطع مصور لها، يظهرها وهي تدفع سيدة كبيرة في السن حاولت التقاط صورة تذكارية معها، على هامش إحيائها حفلة رأس السنة، وأبدت المرأة امتعاضها، حسبما جاء في المقطع المتداول. فور انتشار الفيديو طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي إليسا بالاعتذار رسمياً عن تصرفها غير اللائق، بحسب وصفهم، واتهموها بالغرور.

بعد مضي 48 ساعة على الحادثة، ردّت إليسا عبر حسابها على تويتر: «بالنسبة إلى الفيديو الذي أخذ حيزاً مهماً من وقت الناس الفارغين في هذين اليومين، جمهوري يعلم احترامي له، وموقفي تجاهه. لا أكثر ولا أقل».

في رد واضح وصريح لتبيان الشخصية الحقيقية لنجمته، نشر جمهور إليسا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفلة ذاتها تظهر فيه إليسا وهي تقترب لتساعد طفلاً في الصعود إلى المسرح وتقبله.

يذكر أن إليسا تعبر عن حبها لجمهورها باستمرار وتجمعها به علاقة خاصة، ففي أثناء مشاركتها في رحلة «ستارز أون بورد» تجمّع معجبوها أمام غرفتها لالتقاط صورة معها، غير أن إليسا أصرّت على عدم السماح لهم بالتصوير لأنها لم تكن جاهزة، لكنها لاحظت فتاة تبكي فأدخلتها إلى الغرفة فما كان منها إلا أن عانقت الفنانة بشدة وسقطت أرضاً مغمياً عليها من شدة انفعالها. تأثرت إليسا بذلك وسارعت بعد انتهاء الحفلة إلى الاطمئنان على صحة الفتاة.

شيرين وإليسا

بعد نشرها صورة تقبّل فيها شيرين عبد الوهاب في حفلة رأس السنة، التي أحيتاها سوياً في دبي، انطلقت موجة من السخرية من الصورة، في حين لم يخل الأمر من عبارات الغزل بالصورة نفسها.

بدورها لم تسلم شيرين عبدالوهاب من تعليقات رواد مواقع التواصل، فعلى الرغم من أناقتها في حفلة رأس السنة، فإن البعض أشار إلى إنها اكتسبت وزناً زائداً وتحتاج إلى خسارته في أقرب وقت.

وسط هذه التعليقات كافة والتعليقات المضادة، شاركت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ صورة القبلة بين إليسا وشيرين على صفحتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلّقت عليها قائلة: «أنا أحبكما..».

موقف محرج

كانت إليسا تعرّضت لموقف محرج بعدما نشرت بنفسها صورة لها برفقة صديقتها عبر حسابها على إنستغرام، يبدو فيها جوربها ممزقاً، وأرفقت الصورة بتعليق: «مع صديقتي المفضلة كريستينا». فانهمرت تعليقات المتابعين، وفيما اتهمها البعض بالفقر وعدم الانتباه لمثل هذا التفصيل، دافع البعض الآخر عنها مؤكداً أن الأمر قد يحدث فجأة مهما كانت الجوارب باهظة الثمن ومن علامات تجارية شهيرة، وأن إليسا تصرّفت بعفوية لأن اعتزازها بصديقتها أهم من تمزق الجورب.