العدساني: لن تكتمل الفرحة إلا بسلامة المصابين

نشر في 07-01-2018
آخر تحديث 07-01-2018 | 00:00
النائب رياض العدساني
النائب رياض العدساني
هنأ النائب رياض العدساني الكويت بنجاح دورة كأس الخليج العربي 23، متمنيا المزيد من التوفيق والنجاح.

وتقدم بخالص الشكر والتقدير لسمو الأمير على رعايته البطولة ونجاحها، وجزيل الشكر للجماهير الكويتية والخليجية والمجلس والحكومة على جميع الجهود المبذولة من لجان وجهات تابعة للدولة والحكومة ومتطوعين وهم الطاقات الوطنية، بالإضافة إلى رجال الداخلية والإطفائيين والمسعفين والإعلاميين وكل من ساهم بنجاح في تأمين خليجي 23 وكل من حرص على أن يظهر بلدنا الغالي الكويت بصورة مشرفة.

وبارك العدساني للمنتخب العماني الشقيق الفوز وحصوله على المركز الأول في الدورة، وقال: خيرها بغيرها لمنتخب الكويت الوطني وكل الفرق المشاركة حظا أوفر ومستقبلا أفضل بإذن الله، وقدر الله وما شاء فعل بشأن انهيار جزء من الحاجز الزجاجي في استاد جابر ولن تكتمل الفرحة إلا بسلامة كل المصابين من الجماهير.

وطالب الحكومة بفتح تحقيق شامل حتى إن أعلنت ذلك ولكن عليها الاستعانة بجهة محايدة والتحقيق في هذا الشأن وغيره لأنه قد تكون هناك عيوب أخرى في الاستاد، كما أشاد بسرعة التفاعل مع الحدث وخاصة وزير الشباب وفريقه والهيئات الرياضية ووزير الصحة والطوارئ الطبية والطاقم الطبي في المستشفيات بالإضافة إلى رجال الداخلية في تأمين الأوضاع خلال الحادثة.

وقال: ان الكويت بلد الصداقة والسلام وهي دار للسلام حيث احتضنت الفرق الخليجية وجماهيرها، فقد تشرفنا بالحضور الكريم فكانوا ضيوفا أعزاء على قلوب الكويتيين.

واختتم العدساني: انها جهود متميزة على جميع الصعد، فرغم قصر الوقت فإن التنظيم كان مشرفا يليق ببلدنا الحبيب، مؤكدا أن الكويت رحبت واستضافت، تشرفت وجمعت، نجحت وأبدعت.

back to top