نوال تقدم «سينغل» رومانسياً وتستعد لحفلها في فبراير المقبل

نشر في 07-01-2018
آخر تحديث 07-01-2018 | 00:02
نوال
نوال
سيكون عشاق الفنانة نوال على موعد مع مفاجأة جديدة، تتمثل في «سينغل» تطرحه، ليكون هدية لجمهورها مع بدايات عام 2018. ومن المتوقع أن تسافر نوال إلى تركيا، لإنجاز هذا المشروع، بمعية زوجها الملحن مشعل العروج لتسجيل الأغنية.

و«السينغل» رومانسي هادئ، وهو اللون الذي تميَّزت فيه أم حنين، على أن يرى النور خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، تستعد نوال لإحياء حفلها الجماهيري، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، الذي تنظمه شركة روتانا.

ومن المقرر أن تقام الحفلات بمركز جابر الأحمد الثقافي، حيث تتقاسم نوال وشيرين إحدى الحفلات، وستعلن «روتانا» جميع التفاصيل خلال ساعات.

ومن المتوقع أن يشهد المهرجان مشاركة النجم الإماراتي حسين الجسمي، إلى جانب نخبة من نجوم الشركة، مثل: الفنان عبدالله الرويشد، و«بلبل الخليج» نبيل شعيل، ومن الشباب مطرف المطرف، فضلا عن «فنان العرب» محمد عبده، وأنغام، وآخرين.

من ناحية أخرى، تطير أم حنين إلى بيروت، بعد رمضان، لتصوير المرحلة الأولى من برنامج The Voice، المقرر بثه عبر شاشة قناة mbc، حيث انضمت «القيثارة» للجنة التحكيم، إلى جانب النجوم عاصي الحلاني واليسا ومحمد حماقي، خصوصا بعد تأجيل الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر عربيا قبل انطلاقه بأيام، بعد استبعاد الفنانة أحلام، ما ترتب عليه ترحيل موعد بثه، ليتسنى لإدارة المحطة إعادة تصوير المرحلة الأولى مع التشكيل الجديد للجنة التحكيم.

back to top